موعد وتوقيت مباراة الهلال وتريعة البجا في بطولة سوداني والقنوات الناقلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 11:05 مساءً
موعد وتوقيت مباراة الهلال وتريعة البجا في بطولة سوداني والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الهلال وتريعة البجا في بطولة سوداني والقنوات الناقلة

مباراة الهلال وتريعة البجا , تتواصل مباريات الجولة الخامسة من بطولة سوداني للدوري الممتاز للموسم الرياضي 2017 بمواجهة قوية تجمع بين الهلال ونظيره تريعة البجا على استاد الهلال وذلك مساء الثلاثاء .

ويسعى الهلال الى مصالحة جماهيره وخاصة بعد تعادله الثاني منذ بدء الدوري وكان آخره التعادل سلبيا امام هلال كادوقلي , ويتواجد الهلال في المركز الثالث برصيد 8 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراتين .

اما فريق تريعة البجا الذي قدم أداء جيد منذ بداية الدوري حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 7 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراة وخسر في الأخرى , وحقق الفريق الفوز في آخر مباراة له وكانت بملعبه على فريق الأمل عطبرة.

موعد وتوقيت مباراة الهلال وتريعة البجا :

تنطلق مباراة الهلال وتريعة البجا يوم الثلاثاء 14-2-2017 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السودان على قناة الاذاعة الرياضية 104 اف ام وقناة الملاعب الرياضية .

وسبق لتريعة البجا أن واجه الهلال وديا خلال فترة الإعداد وخسر 0-2 , وشارك الثنائي ابراهيم محجوب والطاهر الحاج (سادومبا) في تدريبات الهلال الرئيسي بصورة طبيعية , وأكد الثنائي جاهزيتهما للمشاركة مع الفريق في لقاء الغد أمام تريعة البجا حال رغب الجهاز الفني الاعتماد عليهما في المواجهة سواء منذ البداية أو في الشوط الثاني .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.