نتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0 اليوم في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 10:05 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0 اليوم في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0 اليوم في الدوري السوداني

الهلال وتريعة البجا , فاز الهلال على ضيفه تريعة البجا على ملعب الجوهرة الزرقاء مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن اقوى منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري السوداني الممتاز .

وانتزع لاعب الهلال الغاني تيتية هدف الفوز خلال الشوط الأول , وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده الى 11 نقطة في صدارة الدوري السوداني

تقرير اللقاء :

و فقد فريق الهلال نقطتين ثمينتين بعد تعادله سلبيا امام هلال كادوقلي خلال الجولة الرابعة من الدوري السوداني , ويسعى للعودة الى صدارة الدوري من جديد والدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي .

فيما يحتل فريق تريعة البجا المركز الخامس برصيد 7 نقاط، وحقق الفريق الفوز في آخر مباراة له وكانت بملعبه على فريق الأمل عطبرة , كما سبق لفريق تريعة البجا مواجهة الهلال وديا خلال فترة الإعداد وخسر 0-2.

وسيحرص الغاني كوفي تيتيه مهاجم فريق الهلال على تقديم مستوى مميز كما في الجولات الأولى وقيادة فريقه الى الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث .

وكان تيتيه بدأ مشواره مع الهلال بصورة مثالية حيث نجح في تسجيل أربعة أهداف في المباراتين الوديتين الأفريقيتين أمام اول ستارز الغاني وقورماهيا الكيني فيما نجح في تسجيل هدفين في شباك مريخ كوستي في أول مباراة للفريق في مسابقة الدوري الممتاز لكنه صام عن التسجيل بعد ذلك في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق مؤخراً أمام الرابطة كوستي وهلال التبلدي وهلال كادوقلي .

وسيكون اللاعب الذي وجد الإشادة من الجماهير الهلالية حريصاً على العودة لتسجيل الأهداف عبر بوابة تريعة البجا مساء اليوم ومن ثم المنافسة على لقب هداف النسخة الحالية من المسابقة.

ويشهد التشكيل الأساسي للهلال عديد التعديلات على رأسها عودة اطهر الحاج للطرف الأيسر وعماد الصيني للدفاع وشيبولا للوسط بجانب مكسيم في المرمى، اطهر الطاهر، عبداللطيف بوي، ابوعاقلة عبدالله، اوكرا، نزار حامد وتيتيه.

اهداف مباراة الهلال وتريعة البجا , هنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.