نتيجة مباراة الاهلي والنصر 0-2 اليوم في دوري جميل السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 10:56 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والنصر 0-2 اليوم في دوري جميل السعودي

الاهلي والنصر , خسر الاهلي امام ضيفه النصر السعودي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء اليوم الجمعة وذلك في اياب الاسبوع التاسع عشر من بطولة جميل السعودي للمحترفين 2017 .

وكان الأهلي خسر بهدف نظيف امام النصر خلال مباراة الذهاب والتي أقيمت في الدور الأول من بطولة دوري جميل للمحترفين

وفي الدور الأول للموسم ما قبل الماضي وتحديدا في أكتوبر 2014 كانت أول مباراة جمعت الفريقين في ملعب الجوهرة، وحينها كان الفريقان ينافسان وبقوة على صدارة الترتيب، وانتهى ذلك اللقاء أهلاوياً بهدفين مقابل هدف، سجلت عن طريق عمر السومة والإسباني داني سوسا للأهلي وللنصر محمد السهلاوي.

لم يلبث الفريقان سوى ثلاثة أشهر حتى التقيا مجدداً في فبراير 2015، وذلك في مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد لذلك الموسم في مباراة شهدت غياب عمر السومة عن اللقاء، لكن الأهلي أيضاً واصل فرض هيمنته على النصر بعد أن قلب النتيجة في أرضية الجوهرة من تقدم نصراوي إلى فوز أهلاي بذات النتيجة 1/2، سجلت عن طريق برونو سيزار وعمر هوساوي بالخطأ في مرماه وللنصر حسن الراهب.

في الموسم الذي يليه وفي أكتوبر تحديداً للعام 2015 التقى الفريقان مجدداً في مباراة ضمن الجولة الرابعة، وحينها كان الأهلي ينافس على الصدارة والنصر يحاول الخروج من مأزق التعثر في أولى الجولات، لكن فوزاً أهلاوياً كاسحاً رمى بالنصر خارجاً عن المنافسة منذ البداية، وذلك بعد أن تمكن من هزيمته بـ 2/4، كان لعمر السومة منها ثلاثة أهداف (هاتريك) وإسلام سراج وللنصر البولندي أدريان وعمر هوساوي.

وفي ختام منافسات الموسم الرياضي الماضي التقى الفريقان على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة مثيرة امتدت إلى أشواطها الإضافية قبل أن يحسمها الأهلي قبل النهاية بدقائق ويحقق اللقب على حساب النصر، وذلك بنتيجة 1/2 سجلها للأهلي عمر السومة وللنصر أحمد الفريدي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.