نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي اليوم في الدوري السوداني 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 11:28 مساءً
نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي اليوم في الدوري السوداني 2017

نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي اليوم في الدوري السوداني 2017

مباراة الهلال واهلي شندي , فشل الهلال في تحقيق الفوز أمام ضيفه اهلي شندي في قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السوداني 2017 على استاد الجوهرة الزرقاء مساء الاحد .

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ولم يستطع الفريقان في هز شباك الآخر , وبهذا التعادل رفع الهلال رصيده الى 12 نقطة في صدارة الدوري فيما رفع اهلي شندي رصيده الى 6 نقاط .

ويبحث الهلال عن المنافسة على لقب الدوري السوداني للموسم 2017 بعد أن فاز به خلال الموسم الماضي , ويأمل بتوسيع فارق نقاطه في ظل المنافسة القوية خاصة مع فريق هلال كادوقلي الذي يحتل الترتيب الثاني برصيد 11 نقطة , فيما يسعى اهلي شندي الى استعادة نتائجه بعد أن ظهرا متعثرا عن الموسم الماضي وتراجعه الى الترتيب الحادي عشر .

وشهدت المباراة مشاركة سيف مساوي قائد فريق الهلال السابق في اول مباراة للاعب ضد فريقه السابق وبملعبه وامام جماهيره التي من المتوقع أن تجهز استقبالاً كبيراً لسيف مساوي، نظرا للفترة الطويلة التي قضاها مدافعا عن الشعار الازرق حتي وصل لارتداء شارة القيادة، وكان مساوي لعب للهلال لما يقارب العشر سنوات حيث انضم له من نادي الجريف الخرطومي في يونيو من عام 2006 واستمر معه حتى تولى شارة القيادة في العامين الماضيين قبل أن يستغنى الهلال عن خدماته في التسجيلات الشتوية الماضية لينضم إلى أهلي شندي ويظهر معه في الموسم الحالي .

من جانبه , قال هاشم احمدونا سكرتير نادي أهلي شندي أن فريقه يسعى الى حصد النقاط الثلاث من المواجهة مبيناً أنهم يثقون في لاعبيهم وفي قدرتهم على تقديم أفضل ماعندهم في المباراة وقيادة الفريق للخروج بالنتيجة المطلوبة من المواجهة .

على صعيد آخر , حقق الأهلي الخرطوم فوزا ثمينا على فريق تريعة البجا في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الخرطوم ضمن الأسبوع السادس من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.