نتيجة مباراة السودان والسنغال 1-1 اليوم في كاس افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 8:32 مساءً
نتيجة مباراة السودان والسنغال 1-1 اليوم في كاس افريقيا

نتيجة مباراة السودان والسنغال 1-1 اليوم في كاس افريقيا

السودان والسنغال , تعادل منتخب السودان امام مضيفه السنغال على ملعب ستاديوم عصر اليوم الاثنين وذلك في الجولة الاولى من بطولة كاس افريقيا للشباب تحت 20 سنة والمؤهلة الى مونديال كوريا الجنوبية عام 2018 .

وكان منتخب السودان تقدم بالهدف الاول عن طريق لاعبه حسن متوكل خلال الشوط الاول , فيما اضاع الفريق اكثر من 6 فرص محققة لاحراز اهداف اخرى , وعادل منتخب السنغال نتيجة اللقاء خلال الدقيقة 90 من عمر اللقاء .

وسوف يواجه منتخب السودان نظيره منتخب الكاميرون يوم الخميس 2 مارس من الشهر المقبل .

تقرير اللقاء :

وتضم المجموعة الثانية التي يتواجد بها منتخب السودان منتخبات اخرى وهي السنغال والكاميرون وجنوب افريقيا , وتلعب المباريات بنظام المجموعات على أن تتاهل اصحاب المراكز الاربعة الاولى الى نهائيات كوريا الجنوبية .

وخاض منتخب شباب السودان أول حصة تدريبية وذلك لمدة ساعة باستاد مدينة أندولا وسيخوض تدريبا ثانيا بذات الملعب الذي سيشهد مباراته الأولى مع السنغال في افتتاح مباريات المجموعة الثانية اليوم الإثنين.

وحول خسارة المنتخب لمباراة غينيا الإستوائية الودية بجنوب أفريقيا، قال الشيخ مدني:” لقد كانت واحدة من إيجابيات تلك الخسارة، أن منتخبنا الذي تعود على نتائج جيدة باستمرار، وجد نفسه يخسر أمام منتخب مشارك بالبطولة وتعرف على المستوى الحقيقي لمنتخبات البطولة”.

وعلى صعيد اخر عقد نهار أمس بقاعة الإجتماعات بفندق بروتيا محل إقامة اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية للشباب المجموعة الثانية الإجتماع الفني لمباراة اليوم بين المنتخبين السوداني والسنغالي .

وحضر من الجانب السوداني الأستاذ الطريفي الصديق والكابتن محمد عبد الله مازدا ومنتصر الزاكي زيكو وعبد العيم جابر وكان الإجتماع قد تم في أجواء ودية وتقرر أن تلعب المباراة الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السودان الثالثة بتوقيت زامبيا علي ملعب أندولا وسيرتدي منتخبنا الزي الأحمر الكامل فيما سيرتدي المنتخب السنغالي الزي الأبيض الكامل

وكانت مباريات المجموعة الأولى انتهت بفوز وحيد لنادي زامبيا فيما خسر منتخب غينيا وتعادل كل من منتخب مصر ومالي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.