نتيجة مباراة الاهلي وذوب اهن 2-1 اليوم في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 5:07 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي وذوب اهن 2-1 اليوم في دوري ابطال اسيا

مباراة الاهلي وذوب اهن , فاز الاهلي السعودي على نظيره ذوب اهن اصفهان الايراني على ملعب السلطان قابوس الرياضي اليوم الثلاثاء وذلك في الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا .

وحقق الاهلي فوزا صعبا بهدفين مقابل هدف , وسجل اهداف الاهلي كل من اللاعب عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 29 واللاعب عمر السومة في الدقيقة 86 من الشوط الثاني , فيما قلل لاعب ذوب اهن مهدي رجب نتيجة اللقاء من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 48 .

ورفع الاهلي رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية فيما تجمد رصيد ذوب اهن عند النقطة 1 في المركز الثالث .

تقرير المباراة :

وكسب الاهلي ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على بونيودكور الاوزبكي بهدفين دون مقابل خلال الجولة الاولى من البطولة , فيما حصد فريق العين الاماراتي نقطة واحدة بعد تعادله امام ذوب اهن اصفهان بهدف مقابل هدف .

وتقام المباريات بنظام دور المجموعات ويشارك في بطولة دوري اسيا 2017 اربعة اندية سعودية , ويملك الأهلي الذي يقوده المدرب السويسري غروس الكثير من الخيارات الفنية القادرة على ترجيح كفته في مواجهة نظيره الإيراني، حيث يحضر في وسط الميدان إلى جوار القائد تيسير الجاسم كل من اليوناني فيفتا وحسين المقهوي وسلمان المؤشر الذي كان من نجوم الجولة الماضية على صعيد الاتحاد الآسيوي، وفي المقدمة وحيداً يبرز الهداف السوري عمر السومة.

أما الفريق الإيراني، فيدخل لقاءه أمام ضيفه فريق الأهلي وهو يعيش حالة فنية ليست بالجيدة، وذلك نظير تتابع إخفاقاته على صعيد الدوري الإيراني الذي يحضر فيه بالمركز الرابع بلائحة الترتيب، وبفارق كبير عن المتصدر فريق بيروزي، رغم تحقيقه للتعادل في الجولة الماضية مع نظيره العين الإماراتي، وهي نقطة تعتبر مكسباً خارج أرضه.

وشهدت تشكيلة الاهلي الرسمية مشاركة كل من :  ياسر المسيليم , عبدالشافي ، معتز ، آل فتيل ، سعيد ،المؤشر ، الجاسم ، سعد الأمير ، فتاح ، فيتفا ، عمر السومة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.