المريخ يتعادل سلبيا امام مريخ الفاشر اليوم في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 4:57 مساءً
المريخ يتعادل سلبيا امام مريخ الفاشر اليوم في الدوري السوداني

المريخ ومريخ الفاشر , تعادل المريخ السوداني امام نظيره مريخ الفاشر على ملعب المريخ اليوم الاربعاء وذلك في ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري السوداني الممتاز .

ويعد هذا التعادل الاول للمريخ امام مريخ الفاشر سلبيا بلا اهداف , وبهذه النتيجة رفع المريخ رصيده الى 7 نقاط في المركز الحادي عشر .

وسيطر فريق المريخ على المباراة، مستفيداً من التراجع لمريخ الفاشر الذي لعب باستراتيجية إغلاق المنافذ أمام مرماه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة طريق الثنائي الصادق النور والسنغالي محمد بوب.

ويسعى المريخ لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة من اجل المنافسة على المركز الأول وذلك في ظل تعثر غريمه التقليدي الهلال , فيما يبحث مريخ الفاشر عن الخروج من دائرة الهبوط وذلك بعد تراجعه الى المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط حيث فاز في لقاء وحيد فيما خسر في 4 مباريات .

ونفّذ الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ من خلال المران التكتيك الذي ينوي الاعتماد عليه في اللقاء مع اختبار جاهزية العناصر التي ينوي إشراكها في المباراة منذ البداية بعد أن أعلن في وقت سابق أنه سيشرك عدد كبير من اللاعبين البدلاء في مباراة الغد مع إراحة الأساسيين حتى يستعدوا بالشكل الأمثل للقاء الحسم أمام تفرغ زينة الموريتاني يوم السبت المقبل في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية

كما يحرص المدرب غارزيتو على المحافظة على تشكيلته الأساسية، وعدم فقدان أي عنصر في مواجهتي تفرغ زينة وريفرز النيجيري المقررتين يوم 5 و12 مارس.

وكان رفاق أمير كمال اجروا الحصة الرئيسية في السادسة والنصف من مساء أمس على ملعب الأكاديمية، صحح خلاله غارزيتو الاخطاء التي لازمت أداء عناصره في مباراة تفرغ زينة التي جرت (الجمعة) الماضي، في ذهاب الدور الأول من البطولة العربية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.