نتيجة مباراة السودان والكاميرون 1-4 اليوم في كاس افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 5:57 مساءً
نتيجة مباراة السودان والكاميرون 1-4 اليوم في كاس افريقيا

نتيجة مباراة السودان والكاميرون 1-4 اليوم في كاس افريقيا

السودان والكاميرون , خسر منتخب السودان للشباب اقوى مواجهة له عندما واجه نظيره منتخب الكاميرون على استاد ليفي وذلك ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كاس افريقيا للشباب تحت 20 عاما .

ويبحث منتخب السودان للشباب عن التعويض ومصالحة جماهيره وذلك بعد فقدانه نقطتين خلال الجولة الأولى والتي انتهت بتعادله امام السنغال بهدف مقابل هدف .

ورغم ان منتخب السودان كان متقدما بهدف من مباراته امام السنغال الا انه تعرض لانتكاسة بتسجيل السنغال هدف التعادل خلال الدقائق الاخيرة من اللقاء , كما يبحث منتخب الكاميرون عن تحقيق نتيجة ايجابية بعد تراجعه للمركز الاخير بسبب خسارته امام جنوب افريقيا بثلاثة اهداف مقابل هدف خلال الجولة الأولى من البطولة , ويدين منتخب جنوب أفريقيا، بالفضل في هذا الفوز لنجمه لاثر سينج، الذي سجل الأهداف الثلاثة (هاتريك).

من جانبه , اكد مدرب منتخب السودان للشباب مبارك سلمان انه يمتلك ثقة عالية في لاعبي المنتخب من أجل حصد المركز الاول والتاهل الى نهائيات مونديال كوريا الجنوبية 2018 .

و قال مبارك سليمان: “السودان لم يفقد الأمل بعد التعادل أمام السنغال، وما حدث أمام السنغال من هدف متأخر في مرمانا وكونهم كانوا يلعبون ب10 لاعبين، يمكن أن يحدث في اي مباراة أخرى في كرة القدم، كما أن الأهداف يمكن أن تحرز في أي وقت من المباراة” مؤكدًا أن الحظ لعب دورًا في خروج السنغال بالتعادل أمام السودان.

بينما تحدث لاعب الوسط عمار طيفور في ذات المؤتمر الصحفي، قائلاً إن لاعبي السودان سيخوضون مباراة الكاميرون لتعويض التعادل أمام السنغال، وسيقاتلون حتى النهاية.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.