نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 5-0 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 12:42 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 5-0 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 5-0 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو , اكتسح برشلونة ضيفه سيلتا فيغو بخمسة اهداف نظيفة على ملعب الكامب نو مساء السبت وذلك في قمة مباريات الاسبوع السادس والعشرون من الدوري الاسباني .

وكان برشلونة استعاد صدارة الدوري بعد فوزه على سبورتينغ خيخون خلال الجولة الماضية , ويبحث الفريق عن توسيع فارق نقاطه خاصة مع غريمه ريال مدريد الذي تراجع الى المركز الثاني بعد تعادله امام لاس بالماس في الجولة 25 من الدوري .

من جانبه , قال مدرب سيلتا فيجو، إدواردو بيريزو انه يطمح في حصد النقاط الثلاث من اجل تعديل موقعه في سلم الدوري حيث يتواجد في الترتيب العاشر برصيد 35 نقطة حصل عليهن من فوزه في 10 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 9 أخرى .

وأضاف “أنتظر أن يسعى برشلونة لامتلك الكرة أو يحاول أن يفرض كرته من منطقة حراسة مرماه حتى منتصف وسط هجومه. يجب التأقلم جيدا على أي من مظاهره. البارسا تحرر قليلا من طريقة 4-3-3 التقليدية التي يلعب بها، من أجل تحرير ليونيل ميسي من مركزه في الجبهة اليمنى”.

ورغم أن لويس إنريكي، أعلن رسميًا رحيله عن برشلونة، بنهاية لموسم الحالي، إلا أنه يرغب في الرحيل، بتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بالثلاثية (الكأس والدوري المحلي، ودوري الأبطال).

وشهدت قائمة برشلونة الكاملة امام سيلتا فيغو كل من :

حراسة المرمى: تير شتيجن، كاسبير سيلسين
خط الدفاع: جيرارد بيكيه، ماسكيرانو، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجيو روبيرتو، صامويل أومتيتي.
خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، دنيس سواريز، أردا توران، إنيستا، رافينيا.
خط الهجوم: ميسي، نيمار، سواريز، باكو ألكاسير

وتاريخيا تقابل برشلونة ضد سيلتا فيجو فى 105 مباراة تفوق برشلونة 59 مباراة وتفوق سيلتا فيجو 22 مباراة وتعادلا فى 24 مباراة وسجل برشلونة 228 هدفا وسجل سيلتا فيجو 124 هدفا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.