نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني 2-1 اليوم في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 10:16 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني 2-1 اليوم في الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني 2-1 اليوم في الدوري السوداني

المريخ والخرطوم الوطني , فاز المريخ على ضيفه الخرطوم الوطني على استاد الخرطوم مساء الثلاثاء وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السوداني 2017 .

وكان المريخ تعثر خلال الجولة الماضية امام مريخ الفاشر مما افقده نقطتين ويسعى لمصالحة جماهيره من جديد وتقديم اداء مميز لرفع معنويات اللاعبين قبل الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا .

كما أن المريخ يبحث عن الثأثر من غريمه الخرطوم الوطني بسبب خسارته بنتيجة 0-1 خلال الموسم الماضي من بطولة الدوري السوداني , كما يعمل مدرب المريخ غارزيتو على اصلاح اخطاء الفريق وخاصة خلال مباراته امام فريق تفرغ زينة الموريتاني، بعد خروجه متعادلا معه 2-2 يوم السبت الماضي بأم درمان في ثاني مباريات الفريقين بالدور المؤهل لنهائيات بطولة الأندية العربية.

ويسعى المدير الفني للمريخ، دييجو جارزيتو، لطمأنة جماهير الفريق على الشكل والأداء الذي يتوقع أن يخوض به الفريق مباراته الأسبوع القادم بدور ال16 من بطولة دوري ابطال إفريقيا ضد مضيفه ريفرز يوناتيد النيجيري .

أما الخرطوم الوطني الذي يحتل الترتيب السادس من 6 مباريات و11 نقطة، فإنها مباراته الأولى من العيار الثقيل بالمسابقة في 2017، وقد فاز الفريق في مباراتيه على ملعبه أمام الأهلي مدني 2-0 وعلى المريخ الفاشر 4-1، وفي خارج ملعبه خسر مباراة واحدة من الشرطة، وفاز على المريخ كوستي 4-2، وتعادل مع الرابطة 1-1 ومع حي العرب 0-0.

وكان المريخ طلب من الاتحاد تاجيل مباراته امام الخرطوم الوطني لمدة 24 ساعة من أجل إراحة اللاعبين لمدة 24 ساعة، قبل مواجهة ريفرز يونايتد النيجيري، بدور الـ32 بدوري أبطا أفريقيا. الا انه قوبل بالرفض .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.