الوحدات والمحرق في لقاء جديد في ذهاب كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 7:59 مساءً
الوحدات والمحرق في لقاء جديد في ذهاب كاس الاتحاد الاسيوي

الوحدات والمحرق في لقاء جديد في ذهاب كاس الاتحاد الاسيوي

الوحدات والمحرق , يلتقي الوحدات مضيفه المحرق البحريني على ملعب البحرين الوطني اليوم الثلاثاء وذلك في لقاء جديد من ذهاب كاس الاتحاد الاسيوي .

وكان الوحدات الذي يتواجد في المجموعة الثالثة حقق فوزا مبكرا على المحرق خلال مباراة الاياب بهدف وحيد , ويسعى لمواصلة مشواره في البطولة وتوسيع نقاطه مع الحفاظ على مركزه في المجموعة الثالثة والتي تضم نادي المحرق البحريني وصخم العماني والنجمة اللبناني

فيما يسعى فريق المحرق البحريني تحت اشراف المدرب الألماني غاسبرت على ايجاد الطريقة المناسبة التي بإمكانها أن تُقدم الأفضل، وإلا فإن الوضعية ستكون صعبة بهذا اللقاء، ونجوم الفريق أيضاً أمثال إسماعيل عبداللطيف وعبدالله عبدو وعبدالوهاب علي وجمال راشد والمحترفين يجب أن يكونوا في قمة مستواهم، حتى نشهد «الذيب» يعود لمستواه ويُحقق الفوز .

توقيت مباراة الوحدات والمحرق :

تنطلق مباراة الوحدات والمحرق اليوم الثلاثاء 7-3-2017 في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت الاردن على قناة بي ان سبورت 7 مع المعلق حسن عيدروس .

فيما يقود فريق الوحدات الاردني المدرب العراقي عدنان حمد والذي يرغب في الخروج بالنقاط الثلاث من أجل تأمين موقفه في صدارة المجموعة بالإضافة للتخلص بعض الشيء من خصم قوي في صراع التأهل، لكنه سيضطر لخوض اللقاء بدون بعض اللاعبين مثل الحارس الدولي عامر شفيع وزميله في المنتخب عبدالله ديب.

ووصل فريق الوحدات الاردني الى المنامة بطموح العودة منها بعلامة كاملة تعزز صدارته وطموحاته وهو يتأهب للمنافسة بقوة ليس فقط على بطاقة عبور الدور الثاني بل الوصول الى منصة التتويج بطلاً قارياً ولأول مرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.