نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي 0-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية الأفريقية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 7:11 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي 0-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي 0-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية الأفريقية

مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي , خسر فريق هلال الابيض السوداني امام مضيفه نادي سانغا بولوندي الكونغولي على ملعب فريدريك كيباسا ماليبا مساء السبت وذلك ضمن الدور 32 من بطولة كاس الكونفيدرالية الأفريقية .

وكان هلال الأبيض تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على فريق سانت ميشيل يونايتد بمجموع ثلاثة أهداف في الدوري التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية .

ويسعى هلال الأبيض لتحقيق فوز مبكر خارج أرضه قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام يوم الجمعة المقبل 17 مارس من الشهر الجاري , فيما قال المدير الفني لنادي هلال الأبيض ابراهومة أنه يمتلك ثقة عالية باللاعبين من أجل الخروج بنتيجة ايجابية

ويواجه هلال الأبيض تحدى فريق أكثر تمرسا منه في البطولات الإفريقية، وعلى دراية جيدة بالكرة السودانية، حيث كان قد لعب ضد الهلال في 2015 بدوري الأبطال، وخسر منه ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة هي 1-0.

توقيت مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي :

تنطلق مباراة هلال الابيض وسانغا اليوم السبت في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت السودان على قناة الكونغولية الرياضية فيما يدير اللقاء الحكم هايلييسوس بازيزيو بيليتي .

ويعتمد مدرب هلال الأبيض في تشكيلته على كل من : الحارس محمد عبد العظيم في المرمى، وفي الدفاع مرتضى عبد الله “قائد”، وبكري بشير، وفي الوسط المدافع الثنائي المتمرس الغاني نيلسون لازجيلا والسوداني نصر الدين عمر الشغيل، وأما في صناعة اللعب والهجوم فيملك الفريق خيارات مؤثرة مثل مهند الطاهر والإيفواري شيخ موكورو معاذ القوز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.