نتيجة مباراة السعودية وتايلند 3-0 اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 5:16 مساءً
نتيجة مباراة السعودية وتايلند 3-0 اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

نتيجة مباراة السعودية وتايلند 3-0 اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

مباراة السعودية وتايلند , فاز منتخب السعودية على مضيفه منتخب تايلاند على استاد راجامانجالا الدولي ظهر اليوم الخميس وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من الجولة السادسة من التصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2018 .

ويبحث منتخب السعودية الذي يتصدر المجموعة الثانية الى تحقيق حلم المونديال والتأهل الى بطولة كاس العالم 2018 , فيما يبحث منتخب تايلاند الذي يقبع في المركز السادس برصيد نقطة الى تحقيق نتيجة ايجابية وانقاذ ما تبقى من حلمه في البطولة .

وتشمل نظام التصفيات أن يتأهل أول منتخبين في المجموعة إلى كأس العالم مباشرة ويخوض صاحب المركز الثالث في المجموعتين مواجهة من مباراتي ذهاب وعودة والفائز منهما يلتقي رابع تصفيات امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في نهائيات روسيا.

توقيت مباراة السعودية وتايلاند :

تنطلق مباراة السعودية وتايلاند اليوم الخميس 23-3-2017 في تمام الساعة 3:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة على القناة الناقلة بي ان سبورت 1 مع المعلق فهد العتيبي .

وسبق للمنتخب السعودي أن واجه نظيره التايلاندي في 15مواجهة، كانت 6 مباريات ودية، حيث فاز في 13 وتعادل في مواجهة، وخسر مثلها في مباراة ودية.

وينص نظام التصفيات على صعود الأول والثانى من كل مجموعة مباشرة إلى بطولة كأس العالم، بينما يلعب صاحبا المركز الثالث ملحقا من ذهاب وإياب على أن يواجه الفائز فيه رابع منطقة الكونكاكاف فى ملحق آخر.

يذكر أن منتخب تايلاند خرج من سباق التأهل لبطولة كأس العالم، حيث يحتل المركز السادس والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.