تشكيلة النصر امام الاتحاد في كاس خادم الحرمين الشريفين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 7:37 مساءً
تشكيلة النصر امام الاتحاد في كاس خادم الحرمين الشريفين

تشكيلة النصر امام الاتحاد في كاس خادم الحرمين الشريفين

كاس خادم الحرمين الشريفين , “مجلة تايم نيوز 24” , يستضيف نادي الاتحاد السعودي ضيفه النصر مساء اليوم السبت على استاد الجوهرة المشعة , ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين .

ويدخل النصر مباراة اليوم وهو يأمل في التأهل الى نهائي بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الاهلي , حيث يبحث عن فوز معنوي يمكنه من مصالحة جماهيره بعد تعثره الكبير في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

ويسعى فريق الاتحاد السعودي بقيادة مدربه بيتوركا , الى دخول المباراة من خلال الهجمات المرتدة، قد يجد الوضع اليوم صعباً، كونه سيواجه فريقاً يملك لاعبين قادرين على تكثيف منطقة خط الوسط بوجود الجبرين وغالب، ويعتمد الاتحاد في معظم ألعابه على الكرات الطولية كأسهل الطرق وصولاً إلى مرمى الآخر وضرب مصيدة التسلل التي تنصبها الفرق الأخرى، إلا أن الغيابات في الفريق قد تكلفه كثيراً.

ويغيب عن فريق النصر امام الاتحاد كل من اللاعب محمد السهلاوي بسبب الاصابة واللاعب ادريان , حيث لم تعلن الإدارة النصراوية عن أسباب استبعاد المحترف البولندي، أدريان ميرزيفسكي.

ويتوقع ان يدخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : عبدالله العنزي

الدفاع : خالد الغامدي – عمر هوساوي – محمد حسين – حسين عبد الغني

الوسط : شايع شراحيلي – إبراهيم غالب – عبدالعزيز الجبرين

الهجوم : احمد الفريدي , يحيى الشهري , نايف هزازي

من جانبه , وعد أعضاء شرف نادي النصر السعودي لاعبي الفريق الأول بالحصول على مكافآت تصل لـ 50 ألف ريال في حال وصل الفريق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.