https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل سوق بلاي الاصلي اخر تحديث Google Play

تحميل سوق بلاي الاصلي اخر تحديث Google Play

0

تحميل سوق بلاي الاصلي اخر تحديث Google Play

سوق بلاي الاصلي هو أروع متاجر تحميل التطبيقات على هواتف الاندرويد مع ميزات جميلة، تساعدك في الوصول الى جميع التطبيقات والالعاب، مع توفير ميزة أمان الجديدة التي تحمي المستخدمين من التطبيقات قبل تحميلها الى الهاتف من خلال فحصها تلقائيا.

سوق بلاي اخر تحديث يحمل الرقم 21.6 يأتي مع ميزة google play protect وهي ميزة تساعد في فحص التطبيقات مباشرة وخلال ثواني قبل تثبيتها على الهاتف، وهي أجمل الميزات التي يبحث عنها المستخدم.

والميزة الجديدة في سوق جوجل بلاي هي ميزة الإشتراك الشهري في خدمة جوجل بلاي باس google play pass ، وتتيح للمستخدمين الحصول على أكثر من 36 تطبيق ولعبة دون عرض اعلانات او شراء داخل التطبيق ، كما تم اضافة خيار مشاركة اشتراكك في الخدمة مع أفراد العائلة.

ميزة الوضع المظلم في سوق بلاي تساعد على حماية العينين، وعند تفعيلها يظهر المتجر باللون الأسود الداكن، وتشتمل هذه الميزة على الخلاصة الرئيسية والتنقل والشريط السفلي.

مميزات سوق بلاي الاصلي :

  • ميزة الحماية الشاملة قبل تحميل التطبيقات
  • ميزة البحث المتعدد حسب الخيارات الموجودة
  • ميزة خدمة جوجل بلاي باس
  • ميزة الوضع الداكن للمتجر

تفعيل سوق بلاي على هواتف هواوي :

هناك عدد من المستخدمين يعاني من طريقة تفعيل سوق بلاي على هواتف هواوي ، ويتم ذلك من خلال خطوات سهلة، عن طريق تحميل تطبيق “تشات بارتنر”، الذي يمكنه تحميل أي تطبيقات على أي أجهزة، ومن بينها تطبيق “جوجل بلاي”، ويمكن من خلال التطبيق تحميل تطبيقات بسعة تصل إلى 147 ميغابايت.

وبعد تحميل “جوجل بلاي” أعد تحميل الهاتف الذكي، لتجد أن تطبيق “جوجل بلاي” يعمل بصورة عادية ويطلب تسجيل الدخول بصورة اعتيادية، ولن تظهر لك رسالة أن “الجهاز غير معتمد لعمل جوجل بلاي وللحصول على الحماية الخاصة بالجهاز”.

تحميل سوق بلاي الاصلي

اترك رد