https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخر اخبار النصر السعودي لهذا اليوم – اخبار نادي النصر السعودي

اخر اخبار النصر السعودي لهذا اليوم

0

اخر اخبار النصر السعودي لهذا اليوم – اخبار نادي النصر السعودي

نقدم لكم موجز اخبار النصر السعودي اليوم ، حيث قالت ادارة نادي النصر السعودي ان الاستغناء عن لاعب الفريق مختار علي ، غير مطروح حاليا ولا توجد نية للتفريط بخدماته .

جاء ذلك بعد تلقي اللاعب مختار علي العديد من العروض من احد اندية الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، ونقلت المصادر عن ادارة النصر السعودي ان مختار علي باقٍ مع الفريق وإنه لا توجد نية للاستغناء عن خدماته في الموسم الرياضي الجديد (2021-2022)، وإنه من ضمن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الجهاز الفني للفريق.

من جانبه ، واصل النصر تدريباته في معسكره ببلغاريا ، حيث اجتمع المدرب البرازيلي مانو مينيز باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية مرحباً باللاعبين الجدد المنضمين للفريق وهم البرازيلي تاليسكا والكاميروني أبوبكر، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

وسوف يخوض فريق النصر خلال معسكره الاعدادي 4 مباريات ودية ، وستكون المباراة الأولى ضد نادي أبويل القبرصي في 29 يوليو 2021 الموافق 19 ذو الحجة 1442 ، وسوف تعود البعثة في 2 أغسطس 2021 ، كما سيخوض الفريق بعد عودته من المعسكر مباراتين وديتين يومي 7 و8 أغسطس 2021 .

اخبار نادي النصر السعودي لهذا اليوم :

من جانب اخر قال وكيل أعمال المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر ، أن أمرابط وافق على اللعب مع النصر لمدة 6 أشهر، حتى يناير المقبل،

وكان اللاعب أمرابط تلقى عرضًا من دوري المحترفين، إضافة إلى عرضين من إسبانيا وعرضين إماراتي وقطري، حيث يريد إكمال مسيرته مع نادي النصر.

اترك رد