نتيجة مباراة الهلال والشرطة القضارف 3-3 اليوم في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 6:54 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والشرطة القضارف 3-3 اليوم في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والشرطة القضارف 3-3 اليوم في الدوري السوداني

مباراة الهلال والشرطة القضارف , تعادل الهلال امام مضيفه الشرطة القضارف بثلاثة اهداف على ملعب مدينة القضارف عصر اليوم الاحد وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السوداني .

ويبحث الهلال عن توسيع فارق نقاطه وتجنب اي تعثر يمنح منافسه المريخ فرصة المنافسة على المركز الأول , فيما ينافس الشرطة القضارف لتعزيز موقعه في الترتيب الثالث من سلم الدوري السوداني .

وكشف المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي نبيل الكوكي عن التشكيلة التي سيلعب بها مباراة اليوم امام فريق الشرطة القضارف والتي تتكون من جمعة جينارو في حراسة المرمى؛ رباعي خط دفاع من اليمين للشمال يتكون من اطهر الطاهر، الصيني، بوي، السمؤال ميرغني وفي وسط الملعب سيلعب الرباعي يوسف أبوستة وابوعاقلة إضافة لشرف الدين شيبوب واوغستين أوكرا فيما سيقود الهجوم الثنائي مدثر كاريكا وأبيدينغو تيتيه .

ويحتفظ الشرطة بأفضل سجل بين الفرق إلى جانب الهلال والمريخ والخرطوم الوطني والأهلي الخرطوم، حيث لم يسبق له السقوط بملعبه , وفاز فريق الشرطة القضارف بملعبه على المريخ في الأسبوع الأول 1-0 وعلى الخرطوم الوطني 3-2، وأسقط الأهلي شندي في شمال السودان 1-0 .

وتعتبر مباراة الشرطة اختبارا جديا لمديره الفني التونسي نبيل الكوكي الذي يخوض مباراته الخامسة مع الهلال وهي الثانية له خارج ملعبه، حيث سبق وأن فاز بالأولى يوم الثلاثاء الماضي على حي العرب 2-1.

اهداف مباراة الهلال والشرطة القضارف يوتيوب , هنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.