قرعة دوري ابطال افريقيا دور المجموعات 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 8:22 مساءً
قرعة دوري ابطال افريقيا دور المجموعات 2017

قرعة دوري ابطال افريقيا دور المجموعات 2017

تنطلق اليوم الاربعاء قرعة دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2017 والتي تقام بنظام دور المجموعات حيث يشارك 16 نادي موزعين على 4 مجموعات .

وتقام مباريات دوري ا بطال افريقيا 2017 بنظام الذهاب والاياب تنطلق مراسم قرعة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية فى تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة عبر قناة “بى أن سبورت” الاخبارية المفتوحة.

وتعد هذه المرة الأولى التى تقام فيها منافسات دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بنظام “المجموعات” بعدما كانت تقام بالدور ربع النهائى، كذلك بطولة كأس الكونفدرالية، وسط اهتمام الجماهير المصرية التى تنتظر التعرف على هوية منافسى الأهلى والزمالك بدورى الأبطال وسموحة بمسابقة كأس الكونفدرالية.

وينص النظام الجديد لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، على تقسيم الأندية الـ16 المتأهلة إلى 4 مجموعات بواقع 4 أندية فى المجموعة الواحدة، وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب، على أن يصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائى.

الأندية المتأهلة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا هى الأهلى والزمالك من مصر، والترجى والنجم الساحلى من تونس، وصن داونز الجنوب أفريقى “حامل اللقب”، الهلال والمريخ من السودان، واتحاد العاصمة الجزائرى، والوداد البيضاوى المغربى، وفيتا كلوب الكونغولى، وزاناكو الزامبى والقطن الكاميرونى وسان جورج الإثيوبى وأهلى طرابلس الليبى، وفيروفيارو الموزمبيقى، بالإضافة إلى كابس يونايتد بطل زيمبابوى.

أما الأندية المتأهلة لدور المجموعات فى بطولة كأس الكونفدرالية هى سموحة المصرى، الأفريقى والصفاقسى من تونس، بلاتنيوم ستارز وسوبر سبورت من جنوب أفريقيا، هلال الأبيض السودانى، مولودية الجزائر، الفتح الرباطى المغربى، مازيمبى الكونغولى، زيسكو يونايتد الزامبى، ريكرياتيفو ليبولو الانجولى، مونانا الجابونى، حوريا كوناكرى الغينى، ريفرز يونايتد النيجيرى، كمبالا سيتى الأوغندى، ومبابا سوالوز بطل سوازيلاند.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.