اخبار الهلال السعودي – طاقم تحكيم اوزبكي يقود لقاء الهلال والريان في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 4:16 مساءً
اخبار الهلال السعودي – طاقم تحكيم اوزبكي يقود لقاء الهلال والريان في دوري ابطال اسيا

اخبار الهلال السعودي – طاقم تحكيم اوزبكي يقود لقاء الهلال والريان في دوري ابطال اسيا

اخبار الهلال السعودي , اعلن الاتحاد الاسيوي عن تعيين طاقم تحكيم اوزبكي لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري ابطال اسيا .

ويقود طاقم التحكيم الاوزبكي مباراة الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا , ويتواجد  الهلال في المركز الأول من المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في 3 جولات , بينما يتواجد الريان القطري في الترتيب الثاني برصيد 7 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في جولتين .

ويقود لقاء الهلال والريان القطري طاقم التحكيم الدولي رافشان إيرماتوف بإدارة اللقاء وسيساعده مواطناه روسلان سيرازتدنوف مساعد أول، وأندريه تسابينكو مساعد ثاني .

وتقام المباراة يوم 8 مايو من الشهر المقبل على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة .

من جانب آخر , اتفقت إدارة نادي الهلال ومع نظيرته إدارة نادي التعاون، على التقدم بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، لإسناد اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم السبت 13 مايو المقبل، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إلى طاقم تحكيم أجنبي، حيث أرسل خطاب إلى الاتحاد السعودي بهذا الشأن، وسداد تكاليف جلب الحكام الأجانب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.