نتيجة مباراة الهلال واهلي مدني 1-1 اليوم في بطولة سوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 10:43 مساءً
نتيجة مباراة الهلال واهلي مدني 1-1 اليوم في بطولة سوداني

نتيجة مباراة الهلال واهلي مدني 1-1 اليوم في بطولة سوداني

مباراة الهلال واهلي مدني , تعادل الهلال امام ضيفه اهلي مدني بهدف مقابل هدف على ملعبه الجوهرة الزرقاء بأم درمان مساء اليوم الجمعة وذلك في افتتاح منافسات الاسبوع الخامس عشر من بطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 .

ويبحث الهلال عن توسيع فارق نقاطه مع الاندية الأخرى وخاصة مع غريمه المريخ وتجنب أي تعثر يمنح المريخ المنافسة على المركز الاول , فيما يأمل اهلي مدني في تحقيق نتيجة ايجابية والخروج من دائرة الهبوط حيث يتواجد في الترتيب الخامس عشر برصيد 11 نقطة حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراتين وخسر في 8 جولات .

وشهدت تشكيلة الهلال امام فريق الاهلي مدني اليوم في منافسة الدوري الممتاز بتشكيلة تتكون من “مكسيم فودجو في حراسة المرمى، عماد الصيني و عمار الدمازين في عمق الدفاع، اطهر الطاهر على الرواق الأيمن، عبداللطيف بوي على الظهير الأيسر، ابوعاقلة عبدالله و الطاهر سادومبا ثنائي ارتكاز، اوغسطين اوكرا و عزيز شيبوالي وسط متقدم، فيما يلعب الثنائي مدثر كاريكا و ولاء الدين موسي في المقدمة الهجومية .

ويعتمد فريق اهلي مدني على مهاجميه الإيفواريين كوفي كونامي وإبراهيما كونيه، اللذان تألقا في المباراة السابقة وأحرزا هدفين من الثلاثية، في المباراة السابقة.

وفاز فريق اهلي مدني على الأمل في الجولة السابقة بنتيجة 3-0، وذلك بعد أول فوز حققه في المسابقة وكان على المريخ كوستي بنتيجة 1-0 منتصف فبراير/ شباط الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.