نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 3-0 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 11:36 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 3-0 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 3-0 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة واسبانيول , فاز برشلونة على مضيفه اسبانيول بثلاثة اهداف على ملعب باور مساء اليوم السبت وذلك في ختام منافسات الاسبوع 35 من بطولة الدوري الاسباني .

ويبحث برشلونة عن استعادة الموقع الأول بعد ان حصل عليه ريال مدريد عقب فوزه على فالنسيا بهدفين مقابل هدف عصر اليوم السبت فيما ينافس فريق اسبانيول على المركز الثامن حيث يتواجد نادي ايبار .

وفي آخر أربع مباريات حافظ برشلونة على نظافة شباكه أمام إسبانيول ويأمل في أن يحافظ على نظافة شباكه للمرة الخامسة لتكون المرة الأولى في تاريخ الدربي.

فيما يسعى لاعب برشلونة ليونيل ميسي الهداف التاريخي لدربي كتالونيا برصيد 15 هدفا في الوصول لهدفه رقم 50 هذا الموسم ليكون أول لاعب يصل لهذا العدد من الأهداف في الدوريات الخمس الكبرى.

و يتحتم على الفريق الكتالونى الفوز فى جميع المباريات المقبلة، ليحتفظ بصدارة الليجا، نظرا لكونه متساويا مع ريال مدريد الوصيف فى عدد النقاط، فى حين أن الفريق الملكى يمتلك مباراة مؤجلة .

من جانبه , أكد مدرب نادي برشلونة لويس إنريكى فى مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة، أن مباراة الديربي ستكون مهمة للغاية، وستكون مصيرية، مؤكدًا على أن لاعبيه سيقاتلون من أجل الفوز.

وأكد المدرب الإسبانى أن الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى حاسم للغاية، ودعمه للبلوجرانا فارق حتى عند تواجده بالمنزل .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.