نتيجة مباراة الوحدات والمحرق 3-2 اليوم الاثنين 1-5-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 8:06 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والمحرق 3-2 اليوم الاثنين 1-5-2017

نتيجة مباراة الوحدات والمحرق 3-2 اليوم الاثنين 1-5-2017

مباراة الوحدات والمحرق , خسر المحرق البحريني خلال مواجهة مضيفه الوحدات الاردني اليوم الاثنين على استاد الملك عبدالله الثاني ضمن استكمال مباريات الجولة السادسة والاخيرة من كاس الاتحاد الاسيوي للموسم الرياضي 2017 .

وعلى الرغم من ضمان فريق المحرق البحريني تأهله بعد تصدره المركز الاول من المجموعة الثالثة الا انه يرغب في تجنب أي تعثر او خسارة يمنح منافسه الوحدات الاردني فرصة التأهل الى دور 16 من كاس الاتحاد الاسيوي .

ويحتاج الوحدات الى الفوز فقط لتأكيد تأهله الى دور 16 , وفاز خلال مباراة الذهاب على المحرق البحريني بهدف مقابل هدف , ويسعى الوحدات المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، إلى تحقيق الفوز الذي يعتبر سبيله الوحيد للتأهل كبطل للمجموعة، بينما يكفي المحرق التعادل على أقل تقدير لإعلان تأهله.

ويتوقع أن تضم تشكيلة نادي الوحدات الاردني كل من: عامر شفيع في حراسة المرمى ويتولى قيادة الخط الخلفي سباستيان وطارق خطاب ومحمد الدميري وأدهم القرشي، فيما سيتولى مهمة قيادة الهجمات رجائي عائد وأحمد الياس، ويلعب في الأطراف منذر أبو عمارة وبهاء فيصل، ويتواجد حسن عبد الفتاح خلف الفلسطيني أحمد ماهر.

ويمتلك المحرق لاعبين من أصحاب الخبرة يمتلكون القدرة في التعامل مع هكذا مباريات حاسمة، حيث يبرز من الفريق البحريني، أحمد ذيب والصافي وعبدالله عبدو وفهد الحردان إلى جانب حارس المرمى عبدالله الكعبي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.