نتيجة ريال مدريد واتلتيكو مدريد – ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 11:52 مساءً
نتيجة ريال مدريد واتلتيكو مدريد – ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

نتيجة ريال مدريد واتلتيكو مدريد – ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

ريال مدريد واتلتيكو مدريد , فاز ريال مدريد على ضيفه اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف على ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن الدور نصف نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم 2017 .

وكان ريال مديد الاسباني تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على بايرن ميونخ الالماني فيما تأهل اتلتيكو مدريد الاسباني الى هذا الدور النصف النهائي بعد فوزه على ليستر سيتي الانجليزي .

من جانبه , قالت صحيفة ماركا “الفريق الذي سيصل إلى نهائي دوري الأبطال سيحصل على 11 مليون يورو، فيما سيجني الفائز بالبطولة 15.5 مليون بالإضافة إلى عائدات البث”.

وأضافت الصحيفة “الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال لا يضمن لك فقط الاحترام لكن يضمن للنادي عائدات مالية تقدر بـ 7.5 مليون يورو”.

وتابعت “الفريق المتأهل بين ريال مدريد وأتلتيكو سيحصل على 11 مليون يورو لوصوله للنهائي، وفي حال حقق اللقب سيحصُل على 4.5 مليون إضافية”.

والتقى قطبا العاصمة الإسبانية وجها لوجه في سبع مناسبات على مدار تاريخ البطولة الأعرق في القارة العجوز، والتي شهدت تفوقا كاسحا للفريق الملكي، مقابل فوز وحيد للروخي بلانكوس، كان بهدف نظيف سجله إنريكي كويار في 7 مايو/أيار 1959 ضمن إياب نصف نهائي البطولة.

أما المواجهات الست المتبقية، من بينها مباراتا النهائي في 2014 و2016 ، فانتهت خمس منها باللون الأبيض، مقابل تعادل سلبي وحيد كان في ذهاب ربع نهائي موسم (2014-2015).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.