متابعة مباراة برشلونة وفياريال 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 9:31 مساءً
متابعة مباراة برشلونة وفياريال 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

متابعة مباراة برشلونة وفياريال 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وفياريال , فاز فريق برشلونة على ضيفه فياريال باربعة اهداف على ملعب الكامب نو مساء اليوم السبت وذلك في الجولة 36 من بطولة الدوري الاسباني .

وتعد المباراة اقوى مباريات الجولة 36 حيث يبحث برشلونة عن توسيع فارق نقاطه مع غريمه ريال مدريد وتجنب أي تعثر خلال مبارياته القادمة من أجل ضمان الفوز في بطولة الدوري الاسباني , فيما يامل فياريال في تحقيق نتيجة ايجابية لتعزيز موقعه في المركز الخامس .

وشهدت التشكيلة الرسمية لنادي برشلونة مشاركة كل من : تير شتيجن – سيرجي روبيرتو – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – لوكاس ديني – بوسكيتس – راكتيتش – إنيستا – ميسي – سواريز – نيمار

أما تشكيلة فياريال فجاءت على النحو التالي : اندريس فرنانديز – ماريو غاسبار – موساكيو – ألفارو سوبيرون – خاومي كوستا – رودريجز – تريجيروس – سويانو – دوس سانتوس – باكامبو – سولدادو.

من جانبه قال مدرب نادي فياريال ان  برشلونة “ليس الخصم الذي تود مواجهته في هذه المرحلة من الموسم.. البرسا يراهن على الليجا، وسيلعب مدفوعًا بحوافز قصوى، الأمر الذي سيضاعف من مستوى الصعوبة”.

واستعاد البلوجرانا، خدمات أندريس إنييستا، الذي عانى خلال الفترة الماضية، وضمت قائمة برشلونة الكاملة كل من : تير شتيجن، سيلسين، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس سواريز، أردا توران، أندريس إنييستا، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيمار، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس ديني، سيرجيو روبيرتو، أندريه جوميز، صامويل أومتيتي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.