متابعة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 6-5-2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 11:36 مساءً
متابعة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 6-5-2017

متابعة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 6-5-2017

مباراة ريال مدريد وغرناطة , فاز ريال مدريد خلال مواجهة مضيفه غرناطة على ملعب كارمينيس اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الاسبوع 36 من بطولة الدوري الاسباني .

وكان ريال مدريد فاز على غرناطة بخمسة اهداف دون مقابل خلال مباراة الذهاب الماضية ويبحث عن تأكيد احقيته بصدارة الدوري الاسباني وتجنب أي تعثر يمنح منافسه برشلونة الفوز باللقب وذلك بسبب تعادل الفريقين بعدد النقاط .

ويتبقى لفريق ريال مدريد 4 مباريات منها مباراة مؤجلة , وشهدت تشكيلة ريال مدريد الرسمية امام غرناطة غياب رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما .

تشكيلة ريال مدريد لمواجهه غرناطة : كاسيا ، كوينتراو ، راموس ، ناتشو ، دانيلو ، كوفاسيتش ، كاسميرو ، خاميس ، أسينسيو ، موراتا ، فاسكيز .

وبحال نجح كل من نادي برشلونة وريال مدريد بالفوز في كل مبارياتهما سيضمن ريال مدريد احراز لقبه الأول في الدوري منذ 2012 , ويدرك الفريقان أن أي تعثر ممنوع في رحلة الامتار الاخيرة نحو لقب الليغا اذ يحل برشلونة على لاس بالماس ثم يستقبل ايبار في آخر مرحلتين فيما يحل ريال على سلتا فيغو في مباراته المؤجلة .

ويطمح ريال الى تحقيق ثنائية نادرة الدوري المحلي ودوري الابطال للمرة الاولى منذ عامي 1957 و1958 , لكن الفريق الملكي سيفتقد ظهيره الايمن الدولي دانيال كارباخال .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.