نتيجة ريال مدريد واتلتيكو مدريد – نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-2 اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 11:47 مساءً
نتيجة ريال مدريد واتلتيكو مدريد – نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-2 اليوم

نتيجة ريال مدريد واتلتيكو مدريد – نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-2 اليوم

ريال مدريد واتلتيكو مدريد , فاز اتلتيكو مدريد على ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف على ملعبه فيسنتي كالديرون اليوم الاربعاء وذلك في اقوى مواجهات الدور النصف النهائي من دوري ابطال اوروبا .

ورغم فوز اتلتيكو مدريد , الا ان ريال مدريد حصد بطاقة التأهل الى الدور النهائي لمواجهة يوفنتوس الايطالي وذلك بسبب فارق الاهداف .

ويبحث اتلتيكو مدريد عن تعويض خسارته على ملعب ريال مدريد بثلاثة اهداف دون مقابل خلال مباراة الذهاب الماضية , فيما يسعى ريال مدريد لتأكيد احقيته في التأهل لمواجهة نادي يوفنتوس الايطالي في نهائي دوري ابطال اوروبا .

وكان يوفنتوس تأهل بعد فوزه على نادي موناكو الفرنسي خلال مبارة الذهاب والاياب من الدور النصف نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا 2017 .

ويتوقع ان يعتمد مدرب ريال مدريد زيدان في تشكيلته على كل من : نافاس – ناتشو – راموس – فاران – مارسيلو – كروس – كاسيميرو – مودريتش – إيسكو – بنزيمة – رونالدو.

تمكن أتلتيكو مدريد من تعويض خسارته في مباريات الذهاب 9 مرات من أصل 19 دوراً إقصائياً في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، لكنه لم يتمكن أبداً من تعويض خسارته بفارق ثلاثة أهداف , كما تعد هذه سادس مرة يخوض فيها أتلتيكو مدريد نصف النهائي على ملعبه في دوري الأبطال أو كأس أوروبا، وفي جميعها لم يتعرض للهزيمة بل ولم تهتز شباكه على الكالديرون.

بالنسبة لريال مدريد فإنه من أصل 58 دوراً إقصائياً شارك به أوروبياً، فإنه بعد الفوز في الذهاب تمكن من التأهل 45 مرة , كما لم يخسر أتلتيكو على أرضه في منافسة قارية أمام خصم إسباني، إذ فاز ست مرات وتعادل مرتين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.