موعد وتوقيت مباراة الهلال والمريخ في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 12:03 صباحًا
موعد وتوقيت مباراة الهلال والمريخ في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الهلال والمريخ في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والمريخ , تفتتح مباريات الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا مساء الجمعة بمباراة قمة كروية تجمع بين نادي الهلال والمريخ السوداني على استاد الهلال بمدينة أم درمان .

وتعد هذه المباراة أقوى مباريات الجولة الأولى لانها تجمع بين ناديين سودانيين من أقوى الاندية السودانية , حيث يبحث كل نادي عن حصد أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات والتي تقام بنظام الاياب والذهاب لدور المجموعات ثم يتأهل صاحب المركز الأول والثاني الى دور 16 مباشرة .

موعد وتوقيت مباراة الهلال والمريخ :

تنطلق مباراة الهلال والمريخ يوم الجمعة 12 مايو في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السودان ومكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 4 الرياضية مع المعلق سوار الذهب .

ويتواجد الهلال والمريخ في المجموعة الأولى والتي تضم ايضا نادي النجم الساحلي التونسي ونادي فيروفيارو دا بيرا موزمبيق , وقام نبيل الكوكي بإعادة حارس مرمى الهلال الأول الكاميروني ماكسيم فودجو، للمشاركة في آخر مباراتين، وذلك بعد أن تغيب عن مباراتين للفريق، إثر هفوته في مباراة القمة الاستثنائية لدعم صندوق الطلاب.

كما جرب الكوكي المهاجم مهند موسى ومنحه الفرصة الكاملة ضد المريخ الفاشر، وأحرز اللاعب هدفين ومنح مدربه خيارًا جديدًا في الهجوم.

وفي المريخ اختار المدير الفني دييجو جارزيتو لاعبه المُفضّل في المحور علاء الدين يوسف للمشاركة منذ البداية ضد الأهلي وذلك لمعالجة الاهتزاز في منطقة وسط الملعب، ويعتبر علاء الدين يوسف أكثر اللاعبين خبرة في وسط الملعب بالسودان حاليًا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.