نتيجة مباراة النجم الساحلي و فيروفيارو دا بيرا 5-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2017 - 10:44 مساءً
نتيجة مباراة النجم الساحلي و فيروفيارو دا بيرا 5-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة النجم الساحلي و فيروفيارو دا بيرا 5-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة النجم الساحلي و فيروفيارو دا بيرا , فاز النجم الساحلي التونسي على ضيفه فيروفيارو دا بيرا احد اندية موزمبيق بخمسة اهداف مساء اليوم الجمعة على الملعب الاولمبي بسوسة وذلك ضمن الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويتواجد نادي النجم الساحلي التونسي ونادي فيروفيارو موزمبيق في المجموعة الاولى والتي تضم أيضا اندية كل من الهلال والمريخ السوداني حيث يتواجهان في ختام المرحلة الاولى من دور المجموعات .

وتقام المباريات بنظام الاياب والذهاب لكل مجموعة على أن يتأهل صاحب المركز الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور 16 من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وسيغيب عن تشكيلة النجم الساحلي، الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق، والمدافعين رامي البدوي، وزياد بوغطاس، وزهير الذوادي؛ ويأمل النجم الساحلي، في بلوغ الأدوار المتقدمة من منافسات البطولة، التي توج بلقبها مرة واحدة عام 2007.

ووعد لاعبو النجم الساحلي، بتحقيق الانتصار ، وكذلك في اللقاء الحاسم الذي سيجمعهم يوم 18 مايو الجاري، بملعب رادس ضد الترجي الرياضي لحساب الجولة الأخيرة من منافسات مجموعة التتويج .

من جانبه , أكد المدير التنفيذي للنجم الساحلي حسين جنيح، أن المدافع عمار الجمل سيكون بإمكانه المشاركة يوم 18 مايو في المباراة الحاسمة ضد الترجي الرياضي لحساب الجولة الأخيرة للدوري التونسي بعد أن تأكد أن الجمل لم يجمع في رصيده 3 بطاقات صفراء مثلما كان يظن الجميع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.