https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ 0-1 اليوم الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والمريخ 0-1 اليوم الدوري السوداني

0

نتيجة مباراة الهلال والمريخ 0-1 اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال ضيفه المريخ مساء اليوم السبت على ملعب الخرطوم في أقوى مواجهات الدوري السوداني الممتاز، حيث تتجه أنظار الجماهير الى من يحصد المنافسة على صدارة المركز الأول من البطولة.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني برصيد 69 نقطة حصل عليهن من فوزه في 21 مباراة فيما تعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات، بينما يتواجد المريخ في المركز الأول برصيد 71 نقطة حصل عليهن من فوزه في 22 مباراة فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى.

وخسر الهلال خلال هذا اللقاء امام نظيره المريخ بهدف وحيد في الشوط الأول ليحافظ المريخ على صدارته للدوري السوداني، كما تم تتويجه بطلا للدوري السوداني الممتاز 2020 .

موعد وتوقيت مباراة الهلال والمريخ :

تنطلق مباراة الهلال والمريخ اليوم السبت 24 أكتوبر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية، على قناة الملاعب الرياضية وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز المريخ بهدفين دون مقابل، ويسعى الهلال لتعويض خسارته خلال الجولة الماضية.

ونجح المريخ مؤخرا في تعديل مساره، عقب تعادله مع هلال الأبيض، بالأسبوع 14 من الدور الثاني، حيث نجح بعدها في تحقيق 3 انتصارات، على كل من الأمل عطبرة (3/0)، والمريخ الفاشر (1/0)، وحي الوادي (2/0).

فيما تعرض الهلال السوداني الى خسارة أمام الخرطوم الوطني (0/1)، وأردفها بـ3 تعادلات مع هلال الأبيض والمريخ الفاشر والهلال الفاشر، ليسمح للمريخ بالقفز لصدارة الترتيب.

واستعاد الهلال سلسلة انتصاراته من جديد بفوزه الكبير على الأهلي شندي في آخر مباراة (3/0)، والتي شهدت عودة فنية جيدة لقائد الفريق ومدافعه، عبد اللطيف بويا، وصانع الألعاب نزار حامد، إلى جانب تألق الظهير أطهر الطاهر، الذي أحرز هدفين.

اترك رد