المريخ يتعادل بهدف امام الهلال اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 12:07 صباحًا
المريخ يتعادل بهدف امام الهلال اليوم في دوري ابطال افريقيا

المريخ يتعادل بهدف امام الهلال اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ والهلال , تعادل المريخ بهدف خلال مواجهة مضيفه الهلال السوداني على ملعب الهلال اليوم الجمعة وذلك في ديربي الخرطوم ضمن الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا .

وخلال الموسم الحالي 2017 فاز المريخ على نظيره الهلال في مباراة دعم صندوق الطلاب , فيما يسعى كل نادي الى حسم اول ثلاث نقاط ثمينة قبل مباراة الاياب القادمة , واكمل المريخ كافة تحضيراته للمباراة واختار الفرنسي القائمة التي سيعتمد عليها وعنوانها الابرز الهجوم الكاسح.

وتقدم المريخ بشكوى رسمية للمنسق عن عدم جاهزية استاد الهلال الذي لاتزال عمليات البناء والتشييد جارية فيه لاستقبال الجمهور الكبير الذي يتوقع ان يشهد اللقاء مبينا أن في عدم الجاهزية وانقاص البناء الموجودة خطورة على الجمهور من ناحية امنية قد تؤثر على سير اللقاء..وقام المراقب بتسجيل الشكوى وخاطب وفد الهلال بأن يكون الاستاد جاهزا تماما .

ويتوقع أن تشهد مباراة القمة بين الهلال والمريخ مساء اليوم بمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال تنافساً خاصاً بين عدد من اللاعبين للحصول على لقب هداف مباريات الديربي الذي يتربع عليه حتى الآن النيجيري كلتشي اوسونوا مهاجم المريخ برصيد خمسة أهداف سجلها في شباك الهلال في وقتٍ سابق، ويأتي في المركز الثاني محمد أحمد بشة لاعب وسط الهلال صاحب الأهداف الأربعة في شباك المريخ، ويأتي من خلفهما رمضان عجب لاعب المريخ بثلاثة أهداف وراجي عبد العاطي من المريخ بهدفين فيما سجل عدد كبير من اللاعبين هدفاً واحداً في مباريات القمة مثل مدثر كاريكا وبكري المدينة وعاشور الأدهم وعبد اللطيف بوي .
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.