نتيجة مباراة هلال الابيض و ريكرياتيفو دو ليبولو 0-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 7:15 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض و ريكرياتيفو دو ليبولو 0-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية

نتيجة مباراة هلال الابيض و ريكرياتيفو دو ليبولو 0-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية

هلال الابيض و ريكرياتيفو دو ليبولو , خسر هلال الابيض السوداني امام مضيفه نادي ريكرياتيفو دو ليبولو احد اندية انغولا بهدف وحيد عصر اليوم الاحد وذلك ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية .

ويتواجد هلال الابيض و ريكرياتيفو دو ليبولو في المجموعة الثالثة والتي تضم ايضا نادي زيسكو يونايتد الزامبي ونادي سموحة المصري وتلعب المباريات بنظام الاياب والذهاب على أن يتأهل صاحب المركز الاول والثاني الى الدور 16 من بطولة كاس الكونفيدرالية .

وهذه المرة الأولى التي يتأهل خلالها هلال الابيض الى دور المجموعات , حيث تأهل الى هذا الدور بعد تخطيه ثلاث أندية خلال ثلاث جولات الماضية وهي سانت ميشيل بطل سيشيل بالفوز عليه ذهابا وإيابا، ثم سانجا الكونجولي، بالخسارة منه في كينشاسا 0-1، والفوز عليه بذات النتيجة في مدينة الأبيض ، ثم فوزه بركلات الترجيح، وأخيرا تخطى سلطات الموانئ الجامبي”بور أوتيريتي” بالتعادل معه 1-1 ثم الفوز عليه 3-0 في السودان.

موعد وتوقيت مباراة هلال الابيض و ريكرياتيفو دو ليبولو :

تنطلق مباراة هلال الابيض و ريكرياتيفو دو ليبولو اليوم الاحد في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت السودان على قناة بي ان سبورت 9 مع المعلق سوار الذهب .

وتضم تشكيلة هلال الابيض عدد من اللاعبين مثل الحارس الدولي السابق، حافظ أحمد،  وقلب الدفاع،  عمر سفاري، لاعب الخرطوم الوطني السابق، ورباعي الوسط المؤثر الغاني، نيلسون لازجْلا، ونصر الدين الشغيل، وكليهما يلعب في المحور، وثنائي صناعة اللعب مهند الطاهر، والإيفواري شيخ موكورو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.