نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 10:51 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة ولاس بالماس , فاز برشلونة على مضيفه لاس بالماس باربعة اهداف مقابل هدف مساء اليوم الاحد على ملعب كاناريا وذلك ضمن الجولة 37 من بطولة الدوري الاسباني .

وتعد مباريات هذه الجولة حاسمة وذلك بعد ان تبقى جولتان أخريتان , حيث يبحث برشلونة عن تحقيق فوزه في المباريات من اجل المنافسة على لقب الدوري الاسباني , فيما يأمل لاس بالماس في تحقيق نتيجة ايجابية والخروج من منتصف سلم الدوري.

ويتضح أن مباراة الفريق الكتالوني أسهل من النادي الملكي؛ كون الأول سيواجه فريقا ليس لديه ما ينافس عليه بعد ضمان بقائه في الدوري الإسباني.

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق لاس بالماس في استغلال عاملي الأرض الجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الكاتلوني، لتحسين موقفه بجدول الترتيب بعد الهزيمة في لقاء الجولة الماضية أمام سبورتينج خيخون والهروب من شبه الهبوط.

وفي نفس الجولة يلتقي ديبورتيفو ألافيس مع سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد مع ليحانيس ومالاجا مع ريال سوسييداد , فيما يلتقي نادي فياريال نظيره ديبورتيفو لاكورونا وريال بيتيس مع أتلتيكو مدريد، وإيبار مع سبورتينج خيخون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.