نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 1-4 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 11:52 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 1-4 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 1-4 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو , فاز ريال مدريد على مضيفه سيلتا فيغو مساء اليوم الاربعاء على ملعب بالايدوس وذلك ضمن المباراة المؤجلة عن الجولة 21 من الدوري الاسباني .

ويبحث ريال مدريد عن تجنب أي تعثر يمنح غريمه برشلونة فرصة المنافسة على لقب وتعد هذه المباراة اهم مباراة لنادي ريال مدريد قبل مباراته الاخيرة المرتقبة الاسبوع القادم والتي تحدد بطل الدوري الاسباني .

وتعتبر هذه المباراة من المباريات المفصلية في تاريخ فريق ريال مدريد حيث أن فوزه بها يقربه خطوة من الحصول على لقب بطل الدوري الإسباني.

وقال زيدان: «أفكر في المباراة وحسب، فريق سيلتا فيغو الذي سيلعب على ملعبه سيتعامل باحترافية كما يجب».

ويبحث ريال مدريد عن 4 نقاط فقط لحصد لقب الدوري الاسباني للموسم 2017 , حيث يكفيه الفوز في مباراة وتعادل في مباراة اخرى .

وحذر زيدان من صعوبة هاتين المباراتين، وقال: «نحن جاهزون، أمامنا مباراتان نهائيتان وستنتهي الليغا، نحن على ما يرام من الناحية البدنية». ويرى زيدان أن مباراة سلتا فيغو ستكون في غاية الصعوبة، واستطرد قائلا: «إنها مباراة صعبة لأنه فريق جيد، ولكنني أهتم بما سنقوم به نحن».

وأكد زيدان أن كريستيانو رونالدو هداف ريـال سينضم إلى تشكيلة الفريق أمام سلتا فيغو بعدما حصل المهاجم البرتغالي على راحة في آخر أربع مباريات خارج الأرض في الدوري، وقال: «سيكون موجودا في التشكيلة في آخر مباراتين بالدوري

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.