اخبار النصر السعودي : تصريحات الامير بن تركي بعد فوز النصر على الاتحاد في كاس الملك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 4:03 صباحًا
اخبار النصر السعودي : تصريحات الامير بن تركي بعد فوز النصر على الاتحاد في كاس الملك

اخبار النصر السعودي

اخبار النصر السعودي اليوم , “مجلة تايم نيوز 24″ , عبر رئيس نادي النصر السعودي , الامير فيصل بن تركي عن سعادته البالغة بالفوز الكبير والمستحق لفريقه النصر على نظيره الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين .

وقال الامير بن تركي , ” الحمد لله علي الفوز الغالي النصر ظهر اليوم كما عودنا العام الماضي من مستوي مميز ؛ مشيرا الأهم الفوز والتأهل إلى النهائي إن شاء الله سنسعد الجمهور النصراوي في النهائي “.

وأضاف : ” فقدنا الكثير من النقاط في دوري عبداللطيف جميل السعودي لذلك لم يكن مهما لنا هذا الموسم , بسبب ابتعادنا عن المنافسة والان تركيزنا على نهائي بطولة كاس الملك ”

وواصل بن تركي حديثه قائلا : ” هذا الوقت ليس وقت للحديث عن التعاقدات و نحن نمتلك افضل العناصر المحلية في الدوري ؛ التفكير سيكون فقط عن نهائي كأس الملك “.

وقال بن تركي : ” سوف يكون لقاء الاهلي والنصر ممتعا حيث ان الأهلي هو المتوج حاليا بلقب الدوري السعودي، والنصر بطل المسابقة في الموسم الماضي ونمتنى التوفيق لفريقنا ”

واكد بن تركي ان فريق الاتحاد كان قويا جدا خلال المباراة , واشاد وأشاد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون وعودتهم للتألق من جديد

واستطاع النصر العودة لسكة الانتصارات بفوز كبير على مضيفه الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف , في اداء قوي ومثير هذه المرمى وسوف يواجه الاهلي في نهائي بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.