اخبار النصر السعودي : توقيت مباراة النصر وذوب آهن في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 4:01 مساءً
اخبار النصر السعودي : توقيت مباراة النصر وذوب آهن في دوري ابطال اسيا

مباراة النصر وذوب آهن

دوري ابطال اسيا , يلتقي نادي النصر السعودي ضيفه ذوب آهن اصفهان الايراني مساء الاربعاء على استاد راشد بالنادي الاهلي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اسيا .

ويتواجد النصر في الترتيب الثالث من المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط , وحقق الفوز في مباراة فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين , بينما يتواجد منافسه ذوب آهن اصفهان الايراني في المركز الاول برصيد 11 نقطة وفاز في 3 مباريات فيما تعادل في مباراتين .

وتنطلق مباراة النصر وذوب آهن في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت السعودية على قناة بي ان سبورت مع المعلق حماد العنزي وقناة الكاس 6 الرياضية مع المعلق راشد الدوسري .

من جانبه قال مدرب النصر كانيدا , ان فريقه جاهز فريقنا وحريصون على تقديم نتيجة تليق بالنصر كأحد ممثلي الكرة السعودية.

واضاف كانيدا : ” يعتقد البعض أن المباراة تحصيل حاصل بعد فقدان التأهل وهذا اعتقاد خاطئ النصر يدخل كل مباراة وهو حريص على الفوز”

و تمنى كانيدا أن يقدم فريقه مباراة جيدة، وأضاف: “نعرف أن الخصم فريق جيد يملك لياقة بدنية عالية لكنني واثق من فريقي بعد أن أكمل جاهزيته للمباراة وسيكون حاضرًا في المباراة بالصورة المطلوبة”.

يذكر أن نادي النصر السعودي ودع منافسات البطولة، باحتلاله المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، خلف لخويا القطري 8 نقاط، والمتصدر ذوب أهن 11 نقطة.

وتصب المواجهات المباشرة بين النصر ولخويا في مصلحة الفريق القطري، في حال تساوي الفريقين في النقاط، بفوز النصر على ذوب أهن، وخسارة لخويا من بونيودكور الأوزبكي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.