نتيجة مباراة العين وناساف كارشي 2-0 اليوم في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 11:31 صباحًا
نتيجة مباراة العين وناساف كارشي 2-0 اليوم في دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة العين وناساف كارشي 2-0 اليوم في دوري ابطال اسيا

مباراة العين وناساف كارشي , انتزع نادي العين الاماراتي فوزا ثمينا من ضيفه ناساف كارشي الاوزبكستاني بهدفين نظيفين مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن المجموعة الرابعة من الجولة السادسة لدوري ابطال اسيا .

وانتهت المباراة بفوز العين على ضيفه ناساف كارشي بهدفين دون مقابل , وسجل اهداف العين كل من اللاعب الكولومبي دانيلو اسبريا في الدقيقة الاخيرة من نهاية الشوط الاول من خلال تسديدة قوية مرت بين قدمي حارس ناساف كارشي , فيما سجل هدف العين اللاعب الثاني اللاعب احمد اسماعيل في الدقيقة 91 من المباراة .

وبهذا الفوز رفع العين رصيد نقاطه الى 10 وبذلك تأهل الى الدور التالي من بطولة دوري ابطال اسيا , واستطاع العين الذي خسر دوري الخليج العربي وكأس المحترفين من حسم تأهله عن المجموعة الرابعة دون النظر لنتيجة الأهلي مع الجيش المتأهل سلفا والتي انتهت بفوز الفريق السعودي على أرضه 2-صفر.

فيما يتصدر الجيش الذي ضمن تأهيله مبكرا المجموعة بعشر نقاط , حيث تعرض للخسارة امام الاهلي اليوم الذي ودع بطولة دوري ابطال اسيا بجانب ناساف كارشي ,

وتواجد في مباراة العين اليوم , مهاجم غانا وفريق شنغهاي الصيني لمساندة فريقه السابق إذ يحظى اللاعب الذي سجل 95 هدفا في 83 مباراة مع العين بشعبية كبيرة بين جمهور النادي الإماراتي.

تقرير المباراة :

وتعد هذه المباراة حاسمة ومصيرية ويدخل فريق العين المباراة وهو يتواجد في الترتيب الثاني من المجموعة برصيد 7 نقاط , فيما يتواجد ضيفه ناساف كارشي في المركز الرابع والاخير برصيد 5 نقاط وكان العين قد تعادل مع مضيفه ناساف كارشي بهدف مقابل هدف وذلك في مباراة الاياب .

ويدخل اصحاب الارض المباراة بغية الفوز والحصول على النقاط الثلاث لضمان التاهل رسميا الى دور 16 من بطولة دوري ابطال اسيا , بغض النظر عن نتائج المباريات الاخرى .

ولو تعادل العين في هذه المباراة سوف يتم اعتماد تأهل العين في حال خسارة الاهلي السعودي امام الجيش القطري ,وبالمقابل يسعى الفريق الأوزبكي ناساف كارشي الذي يتواجد في الترتيب الرابع (5 نقاط) لمفاجأة العين بتحقيق الفوز على أمل خسارة الأهلي.

ويدخل العين المباراة بتشكيلة مكتملة بعد عودة لاعبه محمد عبد الرحمن بعد غيابه في لقاء الذهاب بداعي الإيقاف.

من جانبه , قال الكرواتي زلاتكو مدرب نادي العين الاماراتي , ” ان فريقه جاهز لحسم التحدي المهم الاخير من هذه المرحلة مؤكدا ان العين يحتاج الى النقاط الثلاث من اجل ضمان التأهل , وذلك بعد ان فاز الجيش القطري بالبطاقة الاولى وحسم تأهله مبكرا , وأشار إلى أن العين عاد بتعادل مهم في لقاء الذهاب بكارشي بعد أن واجه مباراة صعبة أمام فريق قوي ومنظم يضم في صفوفه لاعبين أقوياء ويلعب بأرضه ووسط جمهوره.

ويقود مباراة العين وناساف كارشي , الحكم الياباني توجو مينورو، كحكم ساحة بمعاونة مواطنيه أوساكا هاروهيرا، وياغيل أكاني، والإيراني بايام حيدي، حكماً رابعاً، وأسند الاتحاد الآسيوي مهمة مراقبة المباراة إلى السنغافوري بي سيفيكومار، ومراقبة الحكام للأردني ناصر درويش.

ويدخل العين مباراة اليوم أمام ناساف بالقميص البنفسجي الكامل، ويرتدي ناساف الزي الأبيض الكامل .

من حانبه قال لاعب وسط فريق العين , البرازيلي، باستوس، ان فريقه يسعى على اظهار الافضل في مباراة اليوم امام ناساف كارشي من اجل تحقيق التطلعات واسعاد الجماهير ,

وقال: تعاهدنا على إنهاء الموسم بصورة جيدة، خصوصاً بعد اغلاقنا ملف الدوري وتناسينا فقدان اللقب، وأصبح تركيزنا على دوري الأبطال الآسيوي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة ونفى اللاعب أن يكون مستواه الفني متراجعا مؤكدا أنه يعمل جاهدا لتقديم أفضل ما لديه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.