نتيجة مباراة الاهلي والجيش 2-0 اليوم في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 11:30 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والجيش 2-0 اليوم في دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الاهلي والجيش 2-0 اليوم في دوري ابطال اسيا

دوري ابطال اسيا , حقق فريق الاهلي السعودي فوزا نظيفا على ضيفه الجيش القطري بهدفين دون مقابل وذلك ضمن المجموعة الرابعة من الجولة السادسة لدوري ابطال اسيا .

وانتهت نتيجة مباراة الاهلي والجيش بفوز الاهلي بهدفين دون مقابل ورغم هذا الفوز لم يتأهل الاهلي الى الدور التالي من البطولة بسبب فوز العين على ضيفه ناساف كارشي , وبذلك يودع الاهلي السعودي دوري ابطال اسيا

وسجل اهداف الاهلي كل من اللاعب ماركو انطونيو في الدقيقة 62 من المباراة واللاعب اسامة هوساوي في الدقيقة 85 من المباراة , وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ,

يذكر ان الفوز لم يكن يكفي الاهلي لبلوغ الدور ثمن النهائي، حيث ان العين الاماراتي نجح في تخطي ناساف الاوزبكي بهدفين مقابل لا شيء ليرافق الجيش القطري للدور القادم من البطولة، ويكون الاهلي ثاني الاندية السعودية التي تودع البطولة بعد النصر الذي قد خرج منذ الجولة الماضية وما قبل الاخيرة .

تقرير المباراة :

ويدخل الاهلي المباراة وهو يبحث عن فوز ثمين مرة اخرى بعد تحقيقه الفوز في مباراة الاياب امام الجيش القطري باربعة اهداف مقابل هدف , حيث يتواجد في الترتيب الثالث برصيد 6 نقاط , فيما ضمن منافسه الجيش القطري التأهل للدور 16 من بطولة دوري ابطال اسيا بعد الفوز على الاهلي ويتواجد في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط .

وأي نتيجة أخرى غير الفوز للاهلي السعودي تعني خروجه من البطولة ويأمل الأهلي في تكرار فوزه على الجيش، والذي تأهل رسمياً إلى دور الـ16 بوصوله إلى النقطة العاشرة.

وتعد هذه المباراة رقم 12 في تاريخ المواجهات امام الاندية القطرية في دوري ابطال اسيا , وسبق ان تقابلا الاهلي والجيش 11 مرة , حيث حقق الاهلي الفوز في 4 مباريات فيما فازت أندية قطر في مثلها وحسم التعادل 3 مباريات.

وهذه هي المواجهة الرابعة بين الاهلي وضيفه الجيش القطري , حيث سبق ان تقابلا الفريقين 3 مرات , وفاز الاهلي في مباراتين فيما تعادل في مباراة واحدة

وجاءت تشكيلة الاهلي الرسمية امام الجيش القطري :

حراسة المرمى : باسم عطالله

الدفاع : امير كردي , اسامة هوساوي , محمد آل فتيل , منصور الحربي

الوسط : تيسير الجاسم , حسين المقهوي , اسلام سراج , ماركينهو , صالح العمري

الهجوم : مهند عسيري

من جهة أخرى، تقرر أن يرتدي الفريق الأهلاوي الزي الأخضر الكامل فيما سيرتدي الجيش القطري الزي الأبيض الكامل.
من جانبه قال مدرب الاهلي السعودي , جروس “الفوز كان مهما لنا في هذه المرحلة من البطولة. لعبنا بتركيز شديد لأننا نعلم أنها فرصتنا الأخيرة للبقاء في البطولة.”
ويلعب الأهلي مباراة اليوم وهو مطالب بتحقيق الفوز، وهو غير كاف لضمان التأهل حيث يجب عليه انتظار نتيجة مباراة العين وناساف كارشي , ويملك الاهلي 6 نقاط في الترتيب الثالث , بينما ضمن الجيش المتصدر بـ 10 نقاط بطاقة التأهل الأولى عن هذه المجموعة، ويحتاج الأهلي أيضا إلى فوز نساف الأوزبكي على العين الإماراتي، الذي يملك 7 نقاط، مع العلم أن نساف خرج من حسابات التأهل.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.