نتيجة مباراة المريخ ومريخ الابيض 3-0 اليوم ربع نهائي كاس السودان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 11:19 مساءً
نتيجة مباراة المريخ ومريخ الابيض 3-0 اليوم ربع نهائي كاس السودان

مباراة المريخ ومريخ الابيض, فاز المريخ على ضيفه مريخ الابيض السوداني بثلاثة اهداف مساء اليوم الاربعاء على استاد المريخ وذلك ضمن بطولة الدور ربع نهائي من بطولة كاس السودان.

وتستكمل اليوم مباريات الدور ربع نهائي من بطولة كاس السودان حيث يواجه اهلي شندي نظيره الرابطة كوستي وهلال الابيض نظيره الاهلي عطبرة فيما يواجه المريخ نظيره مريخ الأبيض.

وخاض المريخ سلسلة من التدريبات بعد العودة من البطولة العربية قبل نحو 10 أيام، وذلك تحت إشراف لاعب وسط الفريق السابق محمد موسى الذي كلف بالمهمة لحين وصول المدير الفني دييجو جارزيتو من إجازته القصيرة بفرنسا.

وقال مدرب المريخ السوداني غارزيتو ان “هناك عدد من اللاعبين مبعدين عن المباراة وهم قائد الفريق راجي عبد العاطي بسبب آلام في بطنه منذ عدة أيام، إلى جانب لاعب المحور علاء الدين يوسف المتوقف عن تدريبات الفريق منذ الشهر الماضي، إلى جانب قلب الدفاع علي جعفر.

قال المستشار الفني لمنتخب السودان محمد عبد الله مازدا: “رغم أن لائحة بطولة كأس السودان لا تسمح بإطلاق سراح لاعبي المنتخب لأنديتهم في حال تعارض مباريات المنتخب مع الأندية، لكنني قدمت مقترحا فنيا خاصا، بالسماح اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المنتخب أمام إثيوبيا بالانضمام لأنديتهم المشاركة في كأس السودان”.

المربخ العاصمي بدوره سيكون حريصاً على تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة ومن ثم الوصول لنهائي البطولة وإعادة لقب البطولة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.