تشكيلة النصر امام ذوب آهن في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 8:35 مساءً
تشكيلة النصر امام ذوب آهن في دوري ابطال اسيا

مباراة النصر وذوب آهن

دوري ابطال اسيا , يستضيف استاد راشد بالنادي الاهلي مواجهة قوية تجمع بين نادي النصر السعودي وضيفه ذوب آهن اصفهان الايراني وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من الجولة السادسة لدوري ابطال اسيا

ورغم ان النصر قد ودع بطولة دوري ابطال اسيا , بعد الخسارة امام ذوب آهن اصفهان بثلاثة اهداف دون مقابل , الا انه سيلعب اليوم من اجل تلميع صورته ولن يتنازل عن النقاط الثلاث بسهولة، وخاصة بعد ان قدم فوز كبير امام الاتحاد في نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين.

ويتواجد النصر في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط محتلا المركز الثالث , وخاض 5 مباريات , حيث فاز وتعادل أمام بونيودكور الأوزبكي وتعادل وخسر أمام لخويا القطري، وأخيرا خسر أمام ذوب آهن , فيما يتصدر ذوب آهن اصفهان الايراني المجموعة برصيد 11 نقطة , حيث ضمن التأهل وصدارة المجموعة وسوف يلعب من أجل الفوز لتأكيد فوزه السابق وأحقيته بصدارة المجموعة دون خسارة .

ويتوقع ان يدخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : حسين شيعان

الدفاع : خالد الغامدي , محمد عيد , محمد حسين , احمد عكاش

الوسط : ابراهيم غالب , عوض خميس , ادريان , احمد الفريدي , يحيى الشهري

الهجوم : مايغا

ويسعى كانيدا الى استغلال هذا اللقاء ليكون خير استعداد مع المباراتين المتبقيتين في دوري جميل أمام الاتحاد والشباب لنهائي كأس الملك أمام الأهلي.

وضمد النصر بعضا من جراحه هذا الموسم بعد فوزه السبت الماضي على مضيفه الاتحاد 3-1 في نصف نهائي كأس الملك، ليتأهل لمواجهة أهلي جدة في النهائي نهاية الشهر الحالي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.