مباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم السبت في كاس الكونفيدرالية الافريقية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 9:55 مساءً
مباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم السبت في كاس الكونفيدرالية الافريقية

مباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم السبت في كاس الكونفيدرالية الافريقية

يلتقي هلال الابيض السوداني ضيفه مازيمبي احد اندية جمهورية الكونغو مساء اليوم السبت على ملعب الابيض وذلك ضمن الدور ربع نهائي من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية.

ويسعى الابيض الى تحقيق فوز مبكر وضمان التأهل الى الدور نصف نهائي من البطولة وهو النادي الوحيد الذي يشارك في بطولة افريقيا بعد ازمة الاتحاد السوداني التي تسببت في الغاء مباريات الهلال والمريخ السوداني من دوري ابطال افريقيا.

ويحمل الهلال الأبيض، آمال السودانيين في الاستمرار ببطولات أفريقيا بعد خروج الهلال والمريخ من دوري الأبطال، لكنَّ مهمته ستكون صعبة، أمام فريق متمرس في البطولات الأفريقية.

وشدَّد إبراهومة، على أنَّ طموح الفريق، هو بلوغ نصف نهائي الكونفيدرالية، مشيرًا إلى أنَّ المسؤولية كبيرة على فريقه، الذي يحمل آمال الكرة السودانية، في البطولات القارية.

وسيرتدي الهلال الأبيض، الزي الأزرق بالكامل، فيما سيرتدي مازيمبي اللونين الأبيض والأسود. فيما يدير اللقاء حكم من جنوب أفريقيا، وسيعينه مساعدين من سيشل، فيما سيكون منسق المباراة من ليبيا، بينما سيكون المراقب من كينيا.

وقد وضع جهازه الفني بقيادة المدرب إبراهيم الحسين “إبراهومة” ضمن خيارات مباراة اليوم نجم الفريق الأول وصانع الألعاب مهند الطاهر لإدخاله فورمة المباريات طمعا في إلحاقه بمباراة مازيمبي وذلك بعد تعافيه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.