نتيجة مباراة النصر وذوب اهن 0-3 اليوم في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 11:32 صباحًا
نتيجة مباراة النصر وذوب اهن 0-3 اليوم في دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة النصر وذوب اهن 0-3 اليوم في دوري ابطال اسيا

دوري ابطال اسيا , تعرض فريق النصر السعودي لخسارة قوية امام ضيفه ذوب اهن اصفهان الايراني بثلاثة اهداف دون مقابل مساء اليوم الاربعار على استاد راشد بالامارات العربية المتحدة , وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري ابطال اسيا .

وانتهت المباراة بفوز ساحق لفريق ذوب آهن اصفهان على نظيره النصر السعودي بثلاثة اهداف دون مقابل , ورفع فريق ذوب اهن الايراني رصيده الى 14 نقطة في صدارة المجموعة الثانية وذلك من فوز 4 مباريات وتعادل في مباراتين , وبفارق 5 نقاط عن لخويا القطري في الترتيب الثاني , فيما تجمد رصيد النصر السعودي عند المركز الثالث برصيد 5 نقاط , ونادي بونيودكور في الترتيب الرابع برصيد 3 نقاط .

وكان ذوب آهن ولخويا قد ضمنا تأهلهما رسميا الى دور الـ16، منذ الجولة الماضية , وأنهى الفريق الايراني الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، حملا توقيع إحسان بهلوان ومسعود حسن زاده في الدقيقتين 30 و41 من ركلة جزاء.

ازدادت معاناة النصر في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58، عقب طرد حارس مرماه حسين شيعان لحصوله على الإنذار الثاني , استغل ذوب آهن النقص العددي في صفوف منافسه، ليسجل هاشم بيك زاده الهدف الثالث، قبل النهاية بثلاث دقائق

تقرير المباراة :

ويدخل النصر المباراة بهدف حفظ ماء الوجه والثأر من فريق ذوب آهن اصفهان الذي تغلب عليه في مباراة الاياب بثلاثة اهداف دون مقابل , ويتواجد النصر في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط وفقد فرصته في التأهل للمرحلة التالية من دوري ابطال اسيا , بينما يتواجد ضيفه ذوب اهن في الترتيب الاول برصيد 11 نقطة .

وكان فريق النصر السعودي قد تعادل مرتين على ارضه امام بونيدكور الأوزبكي ولخويا القطري، وسقط أمام لخويا برباعية ثقيلة، واتبعها بخسارة أمام ذوب آهن الإيراني 3-0، مكتفياً بفوز وحيد على الأوزبك.

واستطاع ذوب اهن اصفهان الايراني ولخويا من ضمان التأهل للدور 16 من البطولة , حيث يتواجد ذوب اهن في المركز الاول ولخويا في المركز الثاني

وأعلن يحيى غلام محمدي مدرب ذوب أهن أنه يريد إنهاء منافسات الدور الأول بتحقيق فوز جديد، وقال: بإمكاننا أن نكرر الفوز الذي حققناه في المباراة الماضية على الرغم من أننا نلعب أمام خصم قوي.. لاعبونا يعرفون أن الفريق المقابل يريد تحقيق نهاية جيدة في البطولة، ونحن جاهزون للمباراة.

وأضاف: سنلعب من أجل الحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن أننا ضمنا التأهل للأدوار الإقصائية، نريد من خلال هذه المباراة الاستعداد للمباريات المقبلة في البطولة.

ويدخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : حسين شيعان

الدفاع : خالد الغامدي , محمد عيد , محمد حسين , احمد عكاش

الوسط : ابراهيم غالب , عوض خميس , ادريان , احمد الفريدي , يحيى الشهري

الهجوم : مايغا

ويغيب عن صفوف النصر القائد حسين عبدالغني واللاعب عبدالعزيز الجبرين بسبب الإيقاف.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الأربعاء أيضًا لخويا القطري مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي على استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

من جانبه قال مدرب النصر كانيدا , : ” يعتقد البعض أن المباراة تحصيل حاصل بعد فقدان التأهل وهذا اعتقاد خاطئ النصر يدخل كل مباراة وهو حريص على الفوز”. وفقد النصر لقب الدوري المحلي، لكنه صعد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ سيلتقي الأهلي المتوج بدوري المحترفين مؤخرا “

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.