موعد وتوقيت مباراة المريخ والكوكب المراكشي في الكونفدرالية الافريقية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 8:52 صباحًا
موعد وتوقيت مباراة المريخ والكوكب المراكشي في الكونفدرالية الافريقية

مباراة المريخ والكوكب المراكشي

بطولة الكونفدرالية الافريقية , يستضيف نادي المريخ السوداني ضيفه الكواكب المراكشي المغربي مساء السبت على استاد المريخ ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية .

ووصل الكوكب المراكشي الى هذا الدور بعد تأهله على حساب مولودية وهران الجزائري في الدور الماضي , فيما وصل المريخ الى هذا الدور من دوري ابطال افريقيا امام وفاق سطيف .

وتنطلق مباراة المريخ والكوكب المراكشي في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والسودان على قناة النيلين الرياضية .

ويدخل المريخ المباراة بمعنويات عالية بعد انتصاره الاخير على الاهلي عطبرة بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز , حيث استطاع الفريق استعادة توازنه بعد تعثره في مباراتين ,

واكد فريق المريخ عوده مهاجمه بكري المدينة الى المباريات امام الكوكب المراكشي وذلك بعد غيابه في الدوري السوداني , فيما يسعى لاعب المريخ العقرب الى تقديم مستوى فنيا متميزا هذه المرة امام الكوكب المراكشي وذلك بعد تراجع اداءه سابقا .

حيث أكد النجم الدولي أنه عازم على قيادة فريقه للمجموعات مبينا أنهم لا يرغبون في الوداع بل يستهدفون التأهل للمجموعات والتقدم حتى المراحل النهائية مبينا أنهم يملكون الخبرة والإمكانات التي سترجح كفتهم، مبدياً احترامه للمغربي مبينا أن الكوكب فريق كبير ويملك مجموعة جيدة من اللاعبين غير أن الكلمة ستكون لهم بمشيئة الله.

كما سوف يعود الى قائمة المريخ , اللاعب علاء يوسف الدين بعد أن تعرض للإصابة في مباراة الخرطوم الوطني غير أنه تعافى وبات لائقا للمشاركة، فييرا سيكون خيارا نموذجيا في محور الارتكاز جوار سالمون جابسون.

من جانبه , واصل فريق المريخ تدريباته في المعسكر المغلق حتى مواجهة الكوكب المراكشي مساء السبت , ليتم بعدها اختيار التشكيلة المناسبة التي سيعتمد عليها الجهاز الفني .

اما على جانب فريق الكوكب المراكشي , حيث يعاني الفريق من ازمة هبوط نتائجه في الدوري المغربي والتي تهدد هبوطه الى الدرجة الثانية حيث يتواجد في المركز قبل الاخير برصيد 22 نقطة .
وتبدو وضعية الكوكب المراكشي متناقضة هذا الموسم، فبينما يسجل نتائج متواضعة في الدوري وتعذر عليه إيجاد الطريق الصحيح للنتائج الإيجابية، فإنه يأمل في مشوار ناجح بالمنافسة الإفريقية بدليل أنه بات قريبا من التأهل لدور المجموعتين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.