اخبار النصر السعودي : تعرف على اسباب استقالة رئيس النصر بن تركي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 3:56 مساءً
اخبار النصر السعودي : تعرف على اسباب استقالة رئيس النصر بن تركي

اخبار النصر السعودي

اخبار النصر السعودي اليوم , اكد رئيس نادي النصر المستقيل , الامير فيصل بن تركي انه سوف يبقى عاشقا ووفيا للنادي ويعود الى صفوف المشجعين بعد استقالته من رئاسة النصر العالمي

كما وضح الامير فيصل بن تركي اسباب استقالته هذا الوقت, حيث اكد ان سبب اختياره لهذا التوقيت يعود الى 3 اسباب وهي :

أولا : وضع مصلحة النادي فوق أي اعتبار، حيث يكون عند الإدارة الجديدة الوقت الكافي لإعداد الفريق للموسم المقبل،

وثانيا: حتى لا يُربط موضوع الاستقالة بنتيجة المباراة النهائية لكأس الملك سواء كانت إيجابية او سلبية،

وثالثا: التأكد من مقدرة الإدارة الجديدة بالسير بالنادي من الناحيتين الإدارية والمالية.

من جانبه نشر الامير بن تركي تغريدات عبر صفحته الشخصية تويتر قائلا: “الى جماهير النصر الغالية ليعلم الجميع إنما هذه الحياة حِل وارتحال وقديما قالوا “لو دامت لغيرك ما وصلت لك” وان قرار الاستقالة يعني شي واحد لفيصل بن تركي وهو ترك العمل الرسمي فقط وإنما يبقى فيصل بن تركي المشجع العاشق عضو الشرف الداعم لهذا الكيان”.

من جانبه , عبر لاعب النصر السعودي سابقا والاتحاد حاليا , محمد نور عن حزنه لقرار استقالة الامير فيصل بن تركي , مؤكدا انها خسارة للوسط السعودي باكمله .

ونشر محمد نور تغريدة عبر صفحته الشخصية تويتر قال فيها : ” استقالة الأمير فيصل بن تركي ليست خسارة للنصر فحسب، وإنما خسارة للوسط الرياضي بأجمعه”.

وتابع محمد نور تغريداته قائلاً “أقول هذا الكلام من خلال تعاملي مع سموه وأعرف كيف يُحمس اللاعبين للإنجازات وحرصه على سمو التنافس الرياضي”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.