موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 10:03 صباحًا
موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة 

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة يوم السبت كلاسيكو الأرض والذي يجمع بين ريال مدريد وضيفه التقليدي برشلونة على استاد سانتياغو برنابيو في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الأسباني.

ويسعى ريال مدريد الى اثبات أحقيته والصعود الى المركز الثالث ليتجاوز فالنسيا وفاز ريال مدريد في تسعة مباريات فيما تعادل في أربعة مباريات وخسر في مباراتين, فيما يبحث برشلونة عن الحفاظ على مركزه الأول برصيد 42 نقطة حصل عليهن من فوزه في 13 مباراة فيما تعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر في أي لقاء.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

ينطلق كلاسيكو الأرض يوم السبت 23-12-2017 على استاد سانتياغو وذلك في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السعودية والعراق واليمن والساعة 2:00 ظهرا بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وليبيا ولبنان وسوريا على قناة بي ان سبورت 1 + بي ان سبورت 3 .

ووفقا لصحيفة ماركا فإن برشلونة لم يسبق له نهائيا عبر التاريخ أن تمكن من تحقيق 3 انتصارات متتالية في الليغا في البيرنابيو وفي الموسم الحالي صنع برشلونة فرصا مؤكدة لإحراز الأهداف بنسبة أكبر من ريال مدريد، الذي سنحت له 53 فرصة مقابل 56 للنادي الكتالوني

فيما يخص المقارنات الفردية بين نجمي الفريقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، تصب الإحصائيات في صالح اللاعب الأرجنتيني من حيث عدد الأهداف (14 / 4) وعدد المرواغات الناجحة في المباراة الواحدة (6ر5 / 3ر0) والتمريرات المؤثرة (3ر2 / 9ر0).

المصدر - كووورة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.