اخبار الهلال السعودي : تشكيلة الهلال امام هجر في دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 8:11 مساءً
اخبار الهلال السعودي : تشكيلة الهلال امام هجر في دوري عبداللطيف جميل

مباراة الهلال ولوكوموتيف طشقند

اخبار الهلال السعودي اليوم , يستضيف نادي الهلال السعودي ضيفه هجر على استاد الامير فيصل بن فهد مساء اليوم الاحد وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة 25 من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتربع في المركز الثاني برصيد 51 نقطة , وبفارق نقطتين عن منافسه الاتحاد الذي يسعى للمنافسة على المركز الثاني في الدوري , ويسعى الهلال لتجنب اي تعثر خلال مباراة اليوم يؤدي الى سقوطه الى المركز الثالث في حال فاز الاتحاد اليوم , ويطمح الهلال الذي فقد فرصة المنافسة على اللقب وودع مسابقة كأس الملك عقب خسارتيه المتواليتين أمام الأهلي في كلتا البطولتين إلى تحقيق الفوز والبقاء في مركز الوصافة , بينما يتواجد منافسه هجر في المركز الرابع عشر والاخير برصيد 9 نقاط ولم يحقق الفوز سوى في مباراتين خلال الدوري , حيث بات أول المودعين لدوري الدرجة الأولى ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية .

ويعاني الهلال من غياب عدد من لاعبيه وهم سعود كريري (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام هجر (بطاقة حمراء). ديجاو (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام هجر (بطاقة حمراء في كأس الملك). ياسر الشهراني (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام هجر (ثلاث بطاقات صفراء).

ويتوقع ان يدخل الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : فهد الثنيان

الدفاع : محمد جحفلي , عبدالله عطيف , احمد شراحيلي , فيصل درويش

الوسط :  عبدالله الزوري , سالم الدوسري , خالد كعبي   , عبدالعزيز الدوسري

الهجوم : ياسر القحطاني , يوسف السالم

و سيفتقد الفريق للخماسي المصاب كواك تاي هي وياسر الشهراني وسلمان الفرج ونواف العابد وناصر الشمراني، بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو وإلتون ألميدا اللذان تم استبعادهما خوفا من إرهاقهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.