اخبار الاهلي السعودي : تشكيلة الاهلي امام الرائد في دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 9:20 مساءً
اخبار الاهلي السعودي : تشكيلة الاهلي امام الرائد في دوري عبداللطيف جميل

مباراة الاهلي والرائد

اخبار الاهلي السعودي اليوم , يلتقي نادي الاهلي السعودي ضيفه الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاحد , وذلك ضمن مواصلة مباريات الجولة 25 من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

ويدخل الاهلي المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه لقب دوري عبداللطيف جميل وتأهله لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين امام الهلال , ويتواجد الاهلي في صدارة الدوري برصيد 57 نقطة , ويسعى الرائد الى الابتعاد عن مراكز الهبوط حيث يتواجد في في الترتيب 11 برصيد 23 نقطة .

ويغيب عن الاهلي امام الرائد , اللاعب محمد عبدالشافي , ووليد باخشوين بسبب الاصابة , كما يغيب اللاعب تيسير الجاسم (الأهلي) عن لقاء فريقه أمام الرائد بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء

ويتوقع ان يدخل الاهلي المباراة بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

الدفاع : علي الزبيدي , كامل الموسى , محمد آل فتيل , امير كردي

الوسط : فهد حمد , ماركينهو , اسلام سراج , ايوانيس , صالح العمري

الهجوم : عمر السومة

وقرَّر المدرب جروس إراحة عدد من نجومه عن المشاركة في لقاء الليلة أمام الرائد في الجولة قبل الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ومن بينهم المدافع أسامة هوساوي وسلمان المؤشر وحارس المرمى ياسر المسيليم، إضافة إلى غياب القائد تيسير الجاسم بداعي الإيقاف. وتأتي إراحة اللاعبين ضمن خطة جروس لإعداد فريقه لمواجهة النهائي أمام النصر.

من جانبه , طالب مدرب الاهلي السعودي , جروس لاعبيه بمواصلة البحث عن الانتصارات وعدم التهاون امام الرائد مؤكدا على اهمية إنهاء الجولتين القادمتين بالانتصار والمحافظة على سجل الفريق وأرقامه في المسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.