نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 5-0 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 11:36 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 5-0 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 5-0 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول , حقق نادي برشلونة فوزا قويا بخمسة اهداف دون مقابل على ضيفه اسبانيول على استاد الكامب نو ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الاسباني

وانتهت المباراة بفوز ساحق لفريق برشلونة على نظيره اسبانيول بخمسة اهداف نظيفة دون مقابل , وسجل اهداف برشلونة كل من اللاعب ميسي في الدقيقة الثامنة المباراة , فيما سجل الهدف الثاني والثالث اللاعب سواريز في الدقائق 52 و 62 من الشوط الثاني , بينما سجل الهدف الرابع الكانتارا في الدقيقة 74 , وسجل نيمار الهدف الخامس في الدقيقة 83 من المباراة .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى 88 نقطة في صدارة الدوري , فيما تجمد رصيد اسبانيول عند الترتيب الرابع عشر برصيد 40 نقطة .

وسوف يكتفي برشلونة بمنافسة ريال مدريد فقط على اللقب في الجولة الأخيرة الذي رفع رصيده إلى 87 نقطة بفوزه الصعب على فالنسيا بنتيجة 3-2، بينما خرج أتلتيكو مدريد من السباق بسقوطه أمام ليفانتي بنتيجة 1-2، ليتجمد رصيده عند 85 نقطة.

تقرير المباراة :

ويدخل برشلونة المباراة بهدف تعزيز صدارته للدوري حيث يتواجد في المركز الاول برصيد 85 نقطة , متعادلا مع اتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة ويتقدم بفارق المواجهات المباشرة على وصيفه أتلتيكو مدريد، الذي يحل ضيفا في هذه المرحلة وفي الوقت ذاته على فريق ليفانتي، وقد استطاع لاعبو المدرب الإسباني لويس انريكي تحقيق الفوز في اخر ثلاث مباريات البطولة. عن ريال مديد صاحب المركز الثاني , بينما يتواجد اسبانيول في المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة .ويأتي الفريق من فوز بالجولة السابقة بعد ان فشل في الفوز في خمس مباريات قبلهم.

وسيبدأ لويس إنريكي، مدرب برشلونة، لقاء “الديربي”، الذي سيقام على ملعب “كامب نو”، بالتشكيلة الأساسية التالية:

لحراسة المرمى: الألماني مارك أندريه تير شتييغن؛

الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، البرازيلي داني ألفيش؛

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا، الكرواتي إيفان راكيتيش؛

الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الأورغوياني لويس سواريز.

يذكر أن إسبانيول فرض التعادل السلبي على جاره برشلونة في أن مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم السبت 2 يناير/كانون الثاني الماضي، على ملعب (باور 8)، في مدينة برشلونة.

ففي مثل ذلك اليوم الموافق الثامن من مايو قبل خمسة أعوام قد تمكن برشلونة من هزيمة إسبانيول بثنائية من توقيع بيكيه وانيستا وهو مايتمنى برشلونة تحقيقه من جديد حينما يواجه إسبانيول في ذات اليوم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.