لعبة بوكيمون جو تحقق اكثر من 10 مليون تنزيل على الاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 3:27 مساءً
لعبة بوكيمون جو تحقق اكثر من 10 مليون تنزيل على الاندرويد

لعبة بوكيمون جو تحقق اكثر من 10 مليون تنزيل على الاندرويد

لعبة بوكيمون جو , كشفت الاحصائيات عن اكثر من 10 مليون تحميل للعبة بوكيمون جو على انظمة اندرويد , بعد اقل من اسبوع على طرحها في عدد من دول العالم

واللعبة بوكيمون جو من تطوير شركة Niantic التابعة لشركة ألفابيت , والتي تحاكي الواقع المعزز واظهرت الصفحة الخاصة باللعبة على متجر جوجل بلاي أن عدد مرات تنزيل اللعبة يترواح بين 10 ملايين و 50 مليون، أي أن الرقم قد يكون أكثر من 10 ملايين بكثير , ويشير هذا الرقم الى ان عدد هواتف الاندرويد التي قامت بتثبيت اللعبة وليس عدد المستخدمين .

هذا وقد اجتاحت لعبة بوكيمون جو هواتف أندرويد وآيفون وانتشرت كالنار في الهشيم في زمنٍ قياسي، لم تسبقها إليه لعبة من قبل على الهواتف الذكية.

وتحاكي اللعبة الواقع الحقيقي والافتراضي , حيث تتيح للمستخدم اكتشاف البوكيمونات واصطيادها وتدريبها والمتاجرة بها , كما تفرض بوكيمون جو على المستخدم التجول في انحاء العالم من اجل اصطياد البوكيمون , من خلال التجول والمشي في العالم الحقيقي من حوله، حيث تعتمد اللعبة على كاميرا الهاتف بشكل يتيح مشاهدة البوكيمون في البيئة المحيطة للمستخدم عبر شاشة الهاتف، ومن ثم اصطياده من خلال رمي كرة افتراضية عليه.

واعلنت شركة Niantic عن اول تحديث للعبة بوكيمون جو وذلك لاصلاح مشكلة الخصوصية التي ادت الى قلق كبير لدي اللاعبين , وتتمثل مشكلة الخصوصية في تمكين التطبيق من الوصول إلى حساب جوجل الخاص بالمستخدم بشكل كامل عند تسجيله للدخول من خلال حساب جوجل على هواتف آيفون.

المصدر - البوابة العربية للاخبار التقنية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.