حل مشكلة تعطل روابط تويتر في متصفح سفاري

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 1:19 صباحًا
حل مشكلة تعطل روابط تويتر في متصفح سفاري

كشفت تقارير اخبارية اليوم على أن مشكلة تعطل روابط تويتر المختصرة والتي تحمل عنوان URL باسم t.co في متصفح سفاري، قد حلتها آبل في النسخة التجريبية الأخيرة من نظام OS X والتي تحمل رقم الإصدار 10.11.4.

وذكر أحد المطورين على تويتر والذي يحمل اسم المستخدم kommen@ أنه قام بتبليغ آبل عن مشكلة عدم استطاعة متصفح سفاري من فتح الروابط المختصرة الموجودة على تويتر، والتي تحمل عنوان URL باسم t.co، حيث قال أن آبل قامت بالرد عليه بأن المشكلة تم حلها في النسخة التجريبية 10.11.4 من OS X.

وتعد t.co خدمة من تويتر لاختصار الروابط ، والتي يتم نشرها على الشبكة الاجتماعية، حيث اشتكى مستخدمو نظام OS X El Capitan من أن روابط t.co لا تعمل على متصفح سفاري.

ولا توجد معلومات في الوقت الحالي عن موعد توفر النسخة المستقرة التي تم إصلاح المشكلة فيها، حيث أطلقت آبل منذ فترة قصيرة النسخة التجريبية الثالثة من OS X 10.11.4، لكن قد تطلق الشركة النسخة المستقرة في مؤتمرها العالمي للمطورين القادم WWDC.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.