مايكروسوفت تطلق الحاسب اللوحي سيرفس برو Surface Pro 4 في الامارات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 3:50 مساءً
مايكروسوفت تطلق الحاسب اللوحي سيرفس برو Surface Pro 4 في الامارات
حاسب سيرفس برو Surface Pro 4

حاسب سيرفس برو Surface Pro 4

اخبار التقنية اليوم , “مجلة تايم نيوز 24” , اطلقت شركة مايكروسوفت الخليج حواسيب سيرفس برو Surface Pro النسخة الرابعة للمستهلكين في الامارات , وذلك بعد تزايد الطلب على الجهاز من الشركات والمؤسسات التعليمية في دولة الامارات العربية المتحدة .

وقالت مايكروسوفت انه يمكن للمعجبين بحاسبها في الامارات شراء جهاز سيرفس برو 4 Surface Pro 4 من خلال موزعي شركة مايكروسوفت المعتمدين , مثل متاجر ايماكس وشرف دي جي في مناطق الامارات او من خلال الانترت عبر متجر مايكروسوفت المباشر surface.ae.

ويحمل جهاز سيرفيس برو 4 افضل المميزات المتوفرة في ويندوز 10 , وشملت هذه المميزات , تسجيل الدخول السريع والامن بالاضافة الى ميزة Windows Hello , كما شلمت الميزات طرق الانتقال الهسل للجهاز من خلال الوضع اللوحي ووضع سطح المكتب بالاضافة الى تحسين اداء اللمس والقلم الالكتروني للجهاز .

ويزن جهاز سيرفيس برو 4 حوالي 766 جرامًا فقط , حيث يعتبر انحف واقوى واخف حاسب لوحي يحل مكان الحاسوب المحمول , كما ان سمك الجهاز لا يزيد عن 8.4 ملم , وشاشته بحجم  12.3 بوصة , كما يحتوي الجهاز على معالج من الجيل السادس من Intel Core.

واضافت مايكروسوفت ملحقات وإكسسوارات مع جهاز سيرفس برو 4 الجديدة مثل لوحة المفاتيح تتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، وتتميز لوحة المفاتيح بتصميم يتيح مساحة مناسبة ومريحة لتقديم تجربة كتابة أفضل وتوفير مرونة أكثر من خلال زيادة مساحة لوحة التتبع Trackpad.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.